جريدة الحقيقة:
2024-09-19@15:16:28 GMT

خيطان يهزم الشباب ويرسله إلى مجموعة الهبوط

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

فاز خيطان على مضيفه الشباب 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في افتتاح الجولة الـ 17 من دوري زين الممتاز. وبهذه النتيجة، اتجه الشباب رسميا إلى مجموعة تفادي الهبوط بعد أن تجمد رصيده عند 14 نقطة، فيما ارتقى خيطان ـ الذي سبقه إلى المجموعة ذاتها ـ

لنقطة الـ 12.

سجل للشباب أولا لاعبه مامي ساهر (3)، فيما قلب خيطان النتيجة عبر جيمي سياج (69) وفهد الرشيدي (90).

جاء الشوط الأول متوسط المستوى مع أفضلية لفريق الشباب من حيث سرعة التمرير والانتشار وتألق محمد الفهد في قيادة الحملات الهجومية، فيما عانى ضيفه خيطان من العشوائية والبطء في التحضير، ولم يتأخر الشباب في التسجيل بعد ان نفذ ابراهيما جاي كرة ثابتة على رأس المهاجم يوسف بن سودة الذي أعادها جميلة «مرسومة» للمتقدم مامي ساهر ليودعها شباك الحارس علي فاضل (3)، ليسهم الهدف في ارتفاع الحالة المعنوية لأصحاب الضيافة.

ومن تمريرة طولية خلف المدافعين للمتحرك جاي حاول المرور من الحارس لكنه تعرض للإعاقة، ولم يتردد الحكم عمار أشكناني في احتسابها ركلة جزاء نفذها جاي لكن الحارس فاضل تصدى لها ببراعة (6).

واصل الشباب بسط سيطرته، وسدد أحمد بوريوم كرة مفاجئة اصطدمت بالمدافعين ومرت جوار القائم الأيسر (28)، ولم تكن لخيطان أي محاولات تذكر في هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء خيطان كثيرا وضغط في محاولة للتعديل، في المقابل لعب الشباب بتوازن، ومن خطأ في التمرير للحارس فاضل كاد جاي أن يضيف هدفا آخر لفريقه لكن العارضة تكفلت بالتصدي للمحاولة (53)، فيما تعامل ويلنغتون برعونة مع عرضية متقنة لعبدالعزيز القطان مهدرا فرصة سانحة للتعديل (58).

وأدرك خيطان التعادل بعد أن مرر البديل حمد الطويل عرضية قصيرة على رأس المهاجم جيمي سياج الذي أودعها في شباك الحارس سعد العنزي (69)، لتشهد الدقائق الأخيرة إثارة من الجانبين في محاولة للبحث عن التسجيل، وهو ما نجح فيه خيطان الذي خطف هدف الفوز والنقاط الثلاث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عبر فهد الرشيدي.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي يوسف خميس، على المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ونظيره الشرطة العراقي، مساء أمس.

وقال “خميس” خلال ظهوره في برنامج “المنتصف” المذاع على شاشة الإخبارية: “فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه، في الإدارة منذ الموسم الماضي، معروف المشكلة فين ومع ذلك مصرين على المدرب بنفس الأسماء”.

وتعادل النصر مع الشرطة العراقي إيجابيًا 1-1،حيث يستعد العالمي لثاني جولاته في دوري أبطال آسيا للنخبة، أمام ضيفه الريان القطري، على ملعب الأول بارك بالرياض.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/YCuPdGcWDOfZ5bCk.mp4

مقالات مشابهة

  • إدارة شبيبة القبائل تباشر إجراءات تعويض الحارس مرباح
  • “الفاف” تتضامن مع الحارس غايا مرباح
  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • «مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية
  • كاواساكي الياباني يهزم أولسان الكوري بالنخبة الآسيوية
  • صراع اللقب وشبح الهبوط يسيطران على جولة الدوري الجزائري
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه معه بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه في أمجد الكؤوس
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • توكل كرمان من واشنطن تطالب إصلاحات في مجلس الأمن فيما يتعلق بحق الفيتو الذي يمنح 5 أعضاء التحكم المطلق بالشعوب