التقت كاميرا قناة إكسترا نيوز بأسرة فلسطينية في معبر رفح، أكدت عدم دفع أي رسوم إضافية مقابل العبور.

وقال أنور عبدالعزيز جابر ماضي، إنه لم يواجه أي مشكلات في الوصول للحدود المصرية، ولم يطلب منه أحد أي شيء، مردفا: «قدمولنا أكل وسيارات ومواصلات ولا توجد أي مشكلة».

وعن حقيقة وجود ابتزاز للفلسطينيين لكي يعبروا الحدود المصرية، أكد أن الإجراءات التي تمت معهم لم تتضمن المطالبة بأموال، ونُقلوا إلى الحدود المصرية عبر أتوبيسات.

من جهتها، قالت بيسان أنور ماضي، إن أهل غزة ومصر إخوة بشكل حقيقي وليس حديثا عبر الشاشات أو الإنترنت، لافتة إلى أن المواصلات تكلفتها 10 شيكل فقط، وهي قليلة للغاية: «قدموا لنا أكل وشرب واعتنوا فينا».

وأيدت ملك أنور ماضي حديث شقيقتها «بيسان»، مضيفة أنها سعيدة للغاية، مردفة: «لم نواجه أي مشكلات، وهذه حقيقة وليس مجرد كلاما»، لافتة إلى أنهم سيتوجهون إلى القاهرة بعد ذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معبر رفح رفح فلسطين غزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجتمع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية،اليوم الإثنين بأعضاء البرلمان (النواب والشيوخ) بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة، وكلاء الوزارات رؤساء القطاعات ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات والمشاكل المتعلقة بالمواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، والمحاسب عبد الحليم التهامي، مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة.

استمع "محافظ الدقهلية" مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية والمقدمة من خلال نواب البرلمان كل في نطاق دائرته التي يمثلها وايضا علي مستوي المحافظ.

 أكد "المحافظ "علي التعاون الكامل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل حل مشاكل المواطن البسيط في كافة القطاعات الخدمية والتي شملت (الصحه - مياه الشرب والصرف الصحي - الطرق - الكهرباء - الغاز - الري - الزراعه - التموين - الشباب والرياضة- النظافة - ملف التصالح-مبادرة بداية لبناء الإنسان-الاستعداد لفصل الشتاء والتصدي لتجمعات الامطار- وتقنين واضعي اليد علي املاك الدولة- الخدمات الثقافية بقصور الثقافة .

وقال مرزوق أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي يعملون بدون كلل أو ملل من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن الدقهلاوي من خلال التعاون والتنسيق مع كافة أجهزة ومؤسسات  الدولة وفي مقدمتها البرلمان بأعضائه من مجلسي النواب والشيوخ.

 وفي ذات السياق تناول " المحافظ " مع النواب عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين لتعزيز الخدمات المقدمة لهم.

WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.16 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM (3) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM (2) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.14 PM (4) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.06 PM

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • الاحتلال أباد 1,364 أسرة فلسطينية قتل جميع أفرادها
  • غوغل للمؤثرين في مصر: لن ندفع بالدولار مجدداً
  • حزب الله يكشف حقيقة ما تعرضت له القوات الصهيونية على الحدود ويؤكد ’’ماحدث اليوم ليس سوى البداية’’ (تفاصيل خطيرة)
  • جيش الاحتلال يستدعي أربعة ألوية إضافية للمشاركة بالعدوان على لبنان
  • المركزي: 18.4 مليار دولار صافي الأصول الأجنبية للبنوك المصرية
  • فلسطين واليمن في ماضي السعودية وحاضرها
  • سعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في البنوك المصرية
  • محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها