دعا رئيس جمهورية ألبانيا بيرم بيغاي، المستثمرين السعوديين إلى الاستثمار في بلاده والاستفادة من فرص وقوانين الاستثمار المحفزة، واعداً بأنه سيكون الحارس والضامن الشخصي لاستثماراتهم في ألبانيا.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الجمعة، بالعاصمة تيرانا وفد اتحاد الغرف السعودية برئاسة حسن بن معجب الحويزي رئيس الاتحاد، برفقة عدد من المستثمرين وممثلي بعض الجهات الحكومية والخاصة.


أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس المجر بمناسبة انتخابه وأدائه اليمين الدستوريةالقيادة تهنئ رئيس جمهورية جامبيا بمناسبة ذكرى استقلال بلادهالقيادة تهنئ رئيس جمهورية الدومينيكان بذكرى استقلال بلاده .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لقاء الرئيس الألباني مع وفد اتحاد الغرف السعودية - اليوم واجهة الاقتصاد العالمينوه الرئيس الألباني أمام الوفد السعودي بطموحات بلاده لنيل عضوية الاتحاد الأوروبي ومكانتها في العديد من المنظمات الدولية، وقدرتها على استيعاب الأعمال والأنشطة الاقتصادية والاستثمارات رغم كونها بلد صغير على حد قوله.
من جهته قال رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن الحويزي، أن رؤية 2030 دفعت باقتصاد المملكة لواجهة الاقتصاد العالمي وعززت من قوة القطاع الخاص السعودي، معلناً عن إنشاء مجلس أعمال سعودي ألباني مشترك.وزير البنية التحتية الكوسوفي: نتطلع للاستفادة من قدرات #المملكة#اليوم
للتفاصيل..https://t.co/EvXPPmdvGy pic.twitter.com/LgQ0Cf4Gyr— صحيفة اليوم (@alyaum) February 28, 2024الاستثمارات السعودية في ألبانياأضاف " الحويزي" أن اتحاد الغرف سير طائرة خاصة وعقد لقاءات مكثفة مع المسؤولين في دول البلقان في كل من ألبانيا وكوسوفو بهدف رفع حجم التبادلات التجارية والبحث عن منافذ وفرص استثمارية جديدة في القطاعات الواعدة، مؤكداً ضرورة توفر القوانين المحفزة والضامنة للاستثمارات السعودية.
واستعرض اللقاء سبل تحفيز الاستثمارات السعودية في ألبانيا والمواءمة بين توجهاتها الاقتصادية ورؤية 2030، والفرص المتاحة للمستثمرين السعوديين في قطاعات الزراعة والسياحة والتعدين والتشييد والبناء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الرئيس الألباني اتحاد الغرف السعودية أخبار السعودية اتحاد الغرف

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس نيبال بذكرى يوم الدستور لبلاده

الرياض : واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس رامشاندرا بوديل، رئيس نيبال، بمناسبة ذكرى يوم الدستور لبلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب نيبال الصديق، اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس رامشاندرا بوديل، رئيس نيبال، بمناسبة ذكرى يوم الدستور لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب نيبال الصديق، المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • الهند تهنئ رئيس الجمهورية بإعادة انتخابه لعهدة ثانية
  • اتحاد الغرف الخليجية يناقش التوجهات المستقبلية بين القطاعين الحكومي والخاص
  • القيادة تهنئ رئيس نيبال بذكرى يوم الدستور لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس نيبال بذكرى يوم الدستور
  • السعودية: لا علاقات مع إسرائيل دون قيام دولة فلسطينية
  • الرئيس الجزائري يحدد موعد تحقيق بلاده الاكتفاء الذاتي من القمح (شاهد)
  • «اتحاد الغرف العالمية»: الشركات الصغيرة والمتوسطة المحركات الصامتة للنمو
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • اتحاد الغرف السياحية يكشف الضوابط الجديدة لأداء العمرة (فيديو)
  • القيادة تهنئ رئيس المكسيك وحاكم بابوا غينيا الجديدة