أعرب الفنان مصطفى كامل عن حزنه لوفاة الموسيقار حلمي بكر في مقطع فيديو، وذلك بعد رحيله عن عالمنا اليوم الجمعة متأثرا بأزمة صحية مزمنة أسفرت عن وفاته، ليغادر الحياة عن عمر يناهز الـ 86 عاما.

ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن الموسيقية مقطع فيديو لمصطفى كامل يكشف عن حزنه لوفاة حلمي بكر، قائلا: «البقاء لله، الأستاذ حلمي بكر مات، لكل الناس اللي كانت سايباه، الأستاذ حلمي بكر مات».

وفاة الموسيقار حلمي بكر

ورحل الموسيقار حلمي بكر عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 86 عاما، وذلك بعدما أعلنت الفنانة نادية مصطفى عن وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ 86 عاما، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت نادية مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك معلنة وفاة حلمي بكر، قائلة: «لا إله إلا الله ولا نقول إلا مايرضى الله.. البقاء لله استاذ حلمى f;v انتقل إلى رحمة الله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه واخواته وكل محبيه المخلصين».

تفاصيل وفاة حلمي بكر

وكانالموسيقار حلمي بكر، دخل منذ أيام في وعكة صحية، جعلت الكثير من محبيه، يبحثون دائما عن آخر تطورات حالته الصحية.

وفي هذا الصدد، كان نجل الموسيقار حلمي بكر، كشف عن آخر تطورات حالة والده الصحية، خلال مكالمة هاتفية في برنامج «كلمة أخيرة»، مع لميس الحديدي على قناة ON الفضائية.

وصرح ابن الموسيقار حلمي بكر، قائلا: حالة والدي مش كويس خالص، حالته يرثي لها، ويمر بمشاكل كتير صحية مع تقدم السن وضعف ذاكرته وعدم قادرته علي التركيز.

اقرأ أيضاًوفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع مع المرض

نقابة الموسيقيين: مستعدون لنقل حلمي بكر لأي مستشفى في مصر

من «خاطفاه ومعذباه» لـ«مش راضي يزوره».. اتهامات متبادلة بين زوجة حلمي بكر ونجله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر الملحن حلمي بكر أخبار حلمي بكر صحة حلمي بكر مرض حلمي بكر حياة حلمي بكر حالة حلمي بكر أعمال حلمي بكر زوجة حلمي بكر وفاة حلمي بكر اعمال حلمي بكر وفاة الموسيقار حلمي بكر سبب وفاة حلمي بكر وفاة الموسيقار حلمي بكر عن عمر 86 عاما وفاة الموسیقار حلمی بکر وفاة حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل يستعد لطرح أولى أغاني ألبومه بعنوان "العيب عليا"

يستعد الفنان مصطفى كامل خلال أيام لطرح أولى أغانى ألبومه الجديد والتي تحمل إسم "العيب عليا" من كلماته وألحانه وتوزيع وميكس كوليبكس وماستر أمير محروس وجيتارات أحمد حسين وتسجيل صوت أحمد جودة وتصوير مهاب .

ويراهن الفنان مصطفى كامل على ألبومه الجديد الذى يشمل عدد من الأغانى الذى يطرحها على طريقة السينجل كل فترة، ويحمل عدد من المفاجئات .

 

وكانت آخر ألبومات مصطفى كامل حمل إسم "وجع قلبى" وتضمن عدد من الأغانى التي حققت تجاح كبير منها  "إتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر احمد جودة، وأغنية "اسكت" من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وأغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وأغنية "وجع قلبي" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر ووتريات فارس صقر وهندسة صوت أحمد جودة، وبمجرد طرحهم تصدروا التريند وقتها، حيث قدمه بشكل جديد لجمهوره، ونال إشادات كثيرة عليه من الجمهور ومنها بالتوفيق يانجم واستمر يافنان

يذكر أن ألبوم "وجع قلبى" الذى يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

 

كاظم الساهر وائل كفوري أصالة.. أبرز العائدين إلى مهرجان قرطاج 58 اجمالي مشاهدات أغنية جامدين جامدين في يومها الخامس جولة المملكة 2024| عبد المجيد عبد الله في الرياض.. غدًا نانسي عجرم| تزايد سريع في مشاهدات كليب "من نظرة" على يوتيوب للمرة الأولى| حمزة نمرة على مسرح قرطاج الأثري بعد 6 سنوات| كاظم الساهر يعود لمسرح قرطاج.. الموعد والمكان عمر الرحباني وياسمينا زيتون يروجان للسياحة اللبنانية في كليب مشوار رايحين مشوار القائمة الغنائية لمهرجان قرطاج الدولي 58| مطربون بناء على رغبة الجمهور وعروض عالمية للمرة الأولى الموسيقار نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس في فعاليات العلمين 2024 بعد 10 أيام.. انطلاق مهرجان إهدنيات من لبنان بين عروض مسرحية وغنائية

مقالات مشابهة

  • قراءة في كتاب: أطروحات ما بعد التنمية الاقتصادية: التنمية حريّة– محمود محمد طه وأمارتيا كومار سن (مقاربة)، «2- 15»
  • ابنة الموجي تكشف تفاصيل حبس العندليب لوالدها من أجل "قارئة الفنجان".. فيديو
  • بسملة الأولى على الدبلومات الفنية: "كنت بذاكر 5 ساعات وحققت حلمي بفضل الله"
  • قراءة في كتاب: أطروحات ما بعد التنمية الاقتصادية: التنمية حريّة – محمود محمد طه وأمارتيا كومار سن (مقاربة)، (3- 15)
  • مصطفى كامل يستعد لطرح أولى أغاني ألبومه بعنوان "العيب عليا"
  • قريبا.. طرح «العيب عليا» أولى أغاني ألبوم مصطفى كامل الجديد
  • "العيب عليا".. مصطفى كامل يعود لجمهوره بألبوم جديد
  • وزير الأوقاف يعزي الإعلامي محمد مصطفى شردي في وفاة والدته
  • وزير الأوقاف يعزي الإعلامي محمد شردي في وفاة والدته
  • الملك محمد السادس يعزي في وفاة الفنان مصطفى الداسوكين