عانى الموسيقار حلمي بكر في آخر أيامه من مشكلة في القلب، وبدت علامات الإعياء واضحة على وجهه الذي بدا جامدًا، وجسده الذي لا يقوى على الحركة، وبعد رحلة صراع مع المرض، رحل عن عالمنا، تاركًا إرثًا فنيًا غنيًّا وجمهورًا محبًّا.

قبل يوم واحد من وفاته، ظهر حلمي بكر في مداخلة هاتفية ليطمئن الجمهور على حالته الصحية، لتكون هذه آخر كلماته قبل رحيله.

آخر مكالمة لحلمي بكر قبل وفاته بـ24 ساعة

«أنا بحب جمهوري جدًا ومرضي منعني من الكلام»، بهذه الكلمات عبّر الموسيقار حلمي بكر  قبل وفاته عن آخر تطورات حالته الصحية، معربًا عن حزنه الشديد، لنظرة الجمهور له في تلك الحالة.

كان الراحل حلمي بكر يسمع ما يقال عليه، دون أن يتفوه بكلمة واحدة، فهو يأبى أن يخرج في أيام مرضه ليتحدث عن «هيافة» وفقًا لوصفه في تصريحات تلفزيونية، ليكن ذلك وداعه الأخير لجمهوره قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

مرض حلمي بكر

رحلة طويلة مع المرض خاضها الموسيقار حلمي بكر، نتيجة لمشكلات صحية في القلب، جعلته يعاني من جفاف شديد توفي على إثره، بعد توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ.

وفاة حلمي بكر

أعلنت الفنانة نادية مصطفي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وفاة الموسيقار حلمي بكر، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

 نشرت «مصطفي»، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خبر وفاة الموسيقار حلمي بكر: «لا إله إلا الله، ولا نقول إلا ما يرضي الله، البقاء لله، الأستاذ حلمي انتقل إلى رحمة الله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ربنا يصبر ابنه وأخواته وكل محبيه المخلصين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر رحيل حلمي بكر الموسیقار حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

الصحة الإسرائيلية: إصابة 153 شخصًا بفيروس غرب النيل

كشفت وزارة الصحة الإسرائيلية تشخيص عن إصابة 153 شخصًا بفيروس غرب النيل، ووفاة 11 بسبب المرض، بحسب موقع «جيروزاليم بوست» الإسرائيلي.

80% لا تظهر عليهم أعراض حمة غرب النيل

وتابع: «معظم المرضى هم من المنطقة الوسطى من البلاد، بشكل عام، حوالي 80% من المصابين لا تظهر عليهم أعراض حمى غرب النيل، وحوالي 20% من المصابين سيعانون من درجات متفاوتة من الأعراض، بما في ذلك الحمى أو الشعور بالضيق العام أو الصداع أو آلام الجسم».

وتحدث المضاعفات العصبية لدى أقل من 1% من المصابين، ومن المهم ملاحظة أن الفيروس لا ينتقل من شخص لآخر، ولا ينتقل المرض من الإنسان إلى البعوض.

حرب مستمرة

وتستمر الحرب لأكثر من 270 يومًا على التوالي، إذ بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح السبت السابع من أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتستمر الحرب لشهرها التاسع حاليا، وسط ارتفاع أعداد الخسائر في الجانب الفلسطيني، التي سجلت أكثر من 37 ألفًا و800شهيد حتى الآن أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • النوم لأسابيع.. وباء غريب اجتاح العالم قبل مئة عام
  • مفاجأة بشأن حساب ماثيو بيري المصرفي
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • من كلّ بستان زهرة – 69-
  • رغم وفاته.. طلعت زكريا الحاضر الغائب في حفل خطبة ابنته إيمي
  • وفاة 11 إسرائيليا وإصابة 153 آخرين بحمى غرب النيل
  • شاب يحقق حلم والده بعد وفاته.. تصرف غريب في الجنازة أضحك المشيعين
  • الصحة الإسرائيلية: إصابة 153 شخصًا بفيروس غرب النيل
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية