عاجل | بكلمات مؤثرة..صفاء أبو السعود تنعي الموسيقار حلمي بكر..نعت الفنانة صفاء أبو السعود، الموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل بعد رحلة موسيقية وفنية عظيمة ومؤثرة.
وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، إن الموسيقار الكبير حلمي بكر نجح باقتدار أن يحفر اسمه في عالم الموسيقى وقدم مئات الأعمال التي تعد إرثا عظيما سيظل خالدا في ذاكرة السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون وأيضا في مجال الغناء والاستعراض، وسيظل بشخصه وفنه علامة فارقة في تاريخنا الموسيقي والفني.

تعاون حلمي بكر مع النجوم 

يشار إلى أن الموسيقار الكبير حلمي بكر قدم مئات الألحان لكبار النجوم منهم وردة ونجاة وعليا التونسية وعزيزة جلال وليلى مراد ومحمد رشدي وأصالة ومحمد الحلو ومدحت صالح وعلي الحجار وسميرة سعيد، كما قدم الموسيقار حلمي بكر، الموسيقى التصويرية والألحان لمجموعة كبيرة من أشهر الأعمال مثل موسيقى في الحي الشرقي، سيدتي الجميلة، فوازير "أم العريف" و"الخاطبة" و"عروستي" لنيللي، وفوازير "حول العالم" لشريهان، وفوازير "فطوطة" لسمير غانم و"ألف ليلة" لإيمان الطوخي.


كما قدم حلمي بكر عشرات الألحان لأهم الأفلام منها آخر الرجال المحترمين، صراع العشاق، مع تحياتي لأستاذي العزيز، رجل فقد عقله، اخواته البنات، حياتي عذاب، فرقة المرح، جفت الدموع، رضا بوند، الزوج العازب، المليونير المزيف، أنت اللي قتلت بابايا، المجانين الثلاثة والبنات والحب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صفاء أبو السعود اليوم زوجة الموسيقار حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر أول تعليق من الموسيقار حلمي بكر حول اختطافه وتعذيبه على يد زوجته حلمي بكر اختطاف حلمي بكر اخبار حلمي بكر الملحن حلمي بكر صفاء أبو السعود

إقرأ أيضاً:

لحظات مؤثرة بين حسام حسن وابنته يارا في حفل خطبتها.. لماذا بكى العميد؟

لم تمر لحظات احتفال يارا ابنة العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بخطبتها مثلما مرت على جميع الحضور، إذ عاش الأخير لحظات خاصة ومؤثرة، بينما يرى ابنته الكبرى أصبحت عروس، يقوم بتسليمها لعريسها في ليلة صاخبة، شهدت حضور العديد من نجوم الرياضة والفن.

لحظات مؤثرة في حفل خطوبة يارا نجلة حسام حسن.. لما بكى العميد؟

«أنت سندي أنت ضهري وصاحب عمري كله»، على تلك الكلمات من أغنية «بنت أبويا» للفنانة هنا يسري، كان المشهد الأبرز في الحفل، إذ لم يتمالك حسام حسن نفسه، مُطلقا العنان لدموعه لتنهمر، بينما يرقص مع نجلته في ليلة خطبتها.

واحتفت أسرة العميد مساء أمس الثلاثاء، بحفل خطوبة ابنته الكبرى يارا حسام حسن، على رجل الأعمال أحمد راشد في إحدى قاعات الأفراح بمدينتي.

يأتي ذلك بعد نحو شهرين من قراءة فاتحة العروسين في حفل بسيط داخل منزل العميد، وتحديدا في شهر أبريل الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by By Islam Adel (@islamadel_weddingplanner)

يارا حسام حسن تنشر فيديو مع والدها من حفل خطوبتها

وحرصت يارا حسام حسن على مشاركة مقطع مصور يجمعها بوالدها، وهما يرقصان معا خلال حفل الخطوبة، وبدى عليه التأثر بشكل كبير، قبل أن يقوم بتسليمها لعريسها لاستكمال الحفل.

يارا هي أول أبناء حسام حسن من زوجته الأولى هويدا الغرباوي، تخرجت في كلية الإعلام بالجامعة الكندية، كما تظهر معه في العديد من المباريات، آخرها معسكر منتخب مصر خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث حرصت على التقاط الصور التذكارية مع نجوم المنتخب الوطني على رأسهم محمد صلاح قائد الفراعنة وهداف ليفربول الإنجليزي.

 

 

مقالات مشابهة

  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • القومي للمرأة يطلق فيديو كليب "صباح المحبة" للفنانة صفاء أبو السعود
  • "صباح المحبة" فيديو كليب لـ"القومي للمرأة" بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • تركي آل الشيخ يلتقي أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وهشام نزيه استعدادًا لمشروع جديد
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • حماس تنعي "أبو نعمة" القيادي في حزب الله بعد اغتياله على ايدي الاحتلال
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • لحظات مؤثرة بين حسام حسن وابنته يارا في حفل خطبتها.. لماذا بكى العميد؟