تُقدم مسلسلات رمضان 2024 وجبة دسمة ومتنوعة من الأعمال الفنية التي تلبي جميع الأذواق، من التشويق والإثارة إلى الدراما والكوميديا، من بين الأعمال المُنتظرة، مسلسل «صدفة» الذي يُشارك في بطولته الفنانة ريهام حجاج والفنان الكبير خالد الصاوي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويضم نخبة من الممثلين الشباب، منهم علاء خالد الذي يُجسد شخصية «نبيل».

مشاركة الممثل الشاب علاء خالد في مسلسل «صدفة»

واحتفل الممثل الشاب علاء خالد بمشاركته في مسلسل «صدفة» من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «بسم الله توكلنا على الله.. انتظروني بشخصية نبيل في مسلسل صدفة على قنوات المتحدة.. رمضانك عندنا».

وبعد ظهور الممثل الشاب علاء خالد في عمل فني جديد له وهو مسلسل «صدفة»، يمكن توضيح عدة معلومات عنه، وفقًا لِما قاله خلال حديثه لـ«الوطن»، منها:

- يُسمى علاء خالد، من سكان مدينة السادس من أكتوبر.

- يدرس إدارة أعمال إلى جانب دراسته للتمثيل.

- عمل في صناعة الأفلام القصيرة ونشرها عبر قناته الشخصية على موقع «يوتيوب».

- بدايته الفنية كانت مع الفنانة غادة عبد الرازق، من خلال تجسيد شخصية «بلال» في مسلسل «ضد مجهول».

أعمال فنية أخرى لعلاء خالد

- شارك بعدها في عدة أعمال فنية سواء سينما أو تليفزيون، منها فيلم «عيش حياتك» بطولة سامح حسين وساندي، ويلم «قصة 200 جنيه» بطولة هاني رمزي ونيللي كريم، ومسلسل «حدوتة منسية» بطولة سوسن بدر، ومسلسل «عمر ودياب» بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر، ومسلسل «حلوة الدنيا سكر» بطولة هنا الزاهد، ومسلسل «قواعد الطلاق الـ45» بطولة إنجي المقدم وهايدي كرم وسالي شاهين، ومسلسل «بين السما والأرض» بطولة هاني سلامة، ومسلسل «قيد عائلي» الجزء الأول والثاني، كما شارك في مسلسل «ماذا إذا»، ولعب دور البطولة في المسلسل الإذاعي «عنبر 101» بشخصية «سعيد».

كواليس مشاركته في مسلسل «صدفة»

كما روى «علاء» كواليس مشاركته في مسلسل «صدفة»، موضحًا أنه شارك في المسلسل بعد ترشيح المخرج محمد محي له، بعد أن سبق لهما العمل سويًا في مسلسل «حدوتة منسية»: «لما روحت شركة الإنتاج عشان أمضي لمسلسل صدفة دخلت علشان أسلم على ريهام حجاج لقيتها اتفرجت على مشاهدي في المونتاج وقعدت تقولي أيه الشطارة دي وأنت زي القمر وبرافو عليك وكلام حلو كتير، حقيقي كنت طاير من الفرحة وقتها وأنا كل اللي كان على لساني كلمة هو أنا بحلم صح».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صدفة الفنانة ريهام حجاج ريهام حجاج دراما رمضان مسلسلات رمضان فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف

تحل اليوم الإثنين ذكرى وفاة الفنان القدير عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2019، بعد صراع طويل مع المرض، رحل وترك بصمته الفنية الخاصة في كثير من الأعمال الفنية التي شارك بها، على مدار مشواره الفني.

معلومات عن عزت أبو عوف

 

ولد الفنان عزت أبو عوف في مدينة القاهرة في عام 1948، درس الطب في الجامعة، ثم تفرغ للموسيقى والعزف على الأورج، حيث انضم لفرقة "بلاك كوتس"، وأسس مع شقيقاته الأربعة فرقة "فور إم" في أواخر حقبة السبعينات.

 

ومع حلول التسعينات، اتجه عزت أبو عوف إلى التمثيل، وكانت بدايته مع المخرج خيري بشارة من خلال فيلم "آيس كريم في جليم"، ومنذ ذلك الوقت استمر في مجال التمثيل، وقدم العديد من الأدوار المتنوعة مابين السينما والدراما.

أبرز أعمال عزت أبو عوف الفنية

 

كان من أبرز الأعمال التي شارك بها الفنان عزت أبو عوف في السينما: أيس كريم في جليم، كشف المستور، حرب الفراولة، بخيت وعديلة، طيور الظلام، امرأة هزت عرش مصر، حسن اللول، عيش الغراب، إسماعيلية رايح جاي، اضحك الصورة تطلع حلوة، عبود على الحدود، أرض الخوف، سيب وأنا أسيب، هو فيه إيه، كذلك في الزمالك، الرجل الأبيض المتوسط، واحد من الناس، عمر وسلمى، مطب صناعي، الجزيرة، بوشكاش، هروب اضطراري.

 

ومن أبرز الأعمال التي شارك بها في الدراما:عفاريت عدلي علام، الأب الروحي، ألف ليلة وليلة، نيللي وشريهان، ربيع الغضب، باب الخلق، أسرار، طعم الخياة، اللهم إني صايم، العملية ميسي، رحيل مع الشمس، شيخ العرب همام، كريمة كريمة، أنا قلبي دليلي، شط إسكندرية، لحظات حرجة، عباس الأبيض في اليوم الأسود.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له