شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المرور على 102 منشأة صحية وغلق 3 منها لرصد مخالفات بها في الدقهلية، أعلن الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، أن إدارة العلاج الحر بالمديرية قد أطلقت حملة مكبرة في جميع أنحاء المحافظة، استهدفت .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرور على 102 منشأة صحية وغلق 3 منها لرصد مخالفات بها في الدقهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرور على 102 منشأة صحية وغلق 3 منها لرصد مخالفات...
أعلن الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، أن إدارة العلاج الحر بالمديرية قد أطلقت حملة مكبرة في جميع أنحاء المحافظة، استهدفت المرور على العيادات والمعامل والمستشفيات، وذلك بهدف التصدي للمخالفات في تلك الأماكن.

وأشار وكيل الوزارة إلى استمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة، مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد فؤاد، مدير إدارة العلاج الحر، أن فريق الإدارة قام بالمرور على 102 منشأة، وتبين أن 37 غير مرخصة، و64 عيادة خاصة، و15 مستشفى وعيادة تخصصية، و45 مركزا طبيا ومعملا.

وأضاف أنه تم توجيه إنذارات لنحو 28 منشأة لعدم استيفاء الاشتراطات، وإصدار قرارات إغلاق لعدد 3 منشآت، وإعادة فتح 4 آخرين، علاوة على فحص 3 شكاوى.

وأشار فؤاد إلى أن فريق العلاج الحر بالمديرية يهيب بأصحاب المنشآت الطبية الخاصة الالتزام بالمعايير المتعارف عليها، والخاصة بالجودة ومكافحة العدوى حفاظا على حياة المواطنين، وتماشيًا مع رؤية مصر والقيادة السياسية نحو حياة كريمة للمواطنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت

نعى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، والمدير التنفيذي والعاملين، أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني ونادي مودرن سبورت، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة أحمد رفعت

وتوفى صاحب ال 31 عاما منذ الساعات، التي أعلنت عن رحيله الصفحة الرسمية لفريق مودرن سبورت عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة أحمد رفعت

وكان قد تعرض أحمد رفعت لأزمة صحية في مارس الماضي أثناء مباراة ‎الاتحاد السكندري، تسببت في توقف عضلة القلب وفقد الوعي لأيام ثم استعاده، لكنه تعرض مؤخرا لمضاعفات صحية أدت لوفاته.

الأهلي يقدم التعازي في أحمد رفعت عاجل.. موقف إنساني من رئيس مودرن سبورت تجاه أسرة أحمد رفعت رابطة الأندية تؤجلة مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت

وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • حملات مرورية لرصد المخالفات على طرق القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري في القاهرة والجيزة
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. خطوات سهلة وبسيطة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • محافظ الدقهلية يكلف مدير المرور بتكثيف التواجد المروري بالشارع
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024
  • مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. اعرف الخطوات
  • طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024