استطاع مالكوم دي أوليفيرا نجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال من تسجيل هدف الهلال الثاني أمام الاتحاد، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

هدف مالكوم الثاني في شباك الاتحاد

وجاء هدف مالكوم بتد تمريرة عرضية رائعة من سافيتش لاعب وسط الهلال، ليواجها مالكوم برأسيه قوية تسكن مرمى المعيوف، لتصبح النتيجة 2/1 لصالح الهلال.

وتمكن صالح الشهري نجم فريق الهلال السعودي من تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه أمام الاتحاد في قمة الدوري السعودي.

???????????????????? هدف مالكوم وصناعة سافيتش ????????????????????????

pic.twitter.com/HhsQj7ysxt

— أخبار الهلال (@hilalstuff) March 1، 2024

وسجل مهاجم الفريق هدف الهلال في الدقيقة 39 من زمن المباراة، ليعطي فريقه الأمل من جديد من أجل حصد نقاط المباراة

واستطاع نجولو كانتي نجم خط وسط فريق اتحاد جدة السعودي من أفتتاح التسجيل بمباراة الكلاسيكو أمام الهلال في دقائقها الأولى.

حيث سجل كانتي الهدف الأول في المباراة، عند الدقيقة 12 من زمن شوط المباراة الأول، برأسية رائعة، بعد عرضية من زكريا هوساوي ظهير أيسر النمور.


ويدخل فريق الهلال للمباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: لودي - علي البليهي - كاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد

خط الوسط: ميشايل - روبن نيفيز - سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش

الهجوم:  سالم الدوسري - الشهري - مالكوم

 

بينما يأتي تشكيل الاتحاد ضد الهلال كتالي:

 

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: زكريا هوساوي - أحمد حجازي – حسن كادش – لويز فيليبي

خط الوسط: نجولو كانتي - فابينيو - الغامدى

الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمد الله – مروان الصحفى

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة وبفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد إتحاد جدة في المركز الخامس بترتيب الدوري برصيد 37 نقطة.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد

ويتفوق الهلال علي نظيره اتحاد جدة في تاريخ المواجهات حيث التقى الفريقين في 151 مباراة بكل البطولات وحقق "الزعيم " 65 انتصارًا مقابل 49 فقط لـ " النمور " بشكل عام.

وعلى صعيد الدوري السعودي فاز الهلال 47 مرة مقابل 29 مرة للاتحاد من بين 103 مرة جمعت الكبيرين في الدوري السعودي، وحسم التعادل 27 مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مالكوم هدف مالكوم الاتحاد الهلال والاتحاد دوري روشن دوري روشن السعودي الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”

الرياض – محمد الجليحي

أسدل الستار على منافسات النهائيات للنسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية، التي أقيمت في مقر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بالرياض.
وتوّج تركي الفوزان، الأمين العام للاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية، والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الفريق السعودي Team Falcons بعد تحقيقه للقب بطولة Rocket League، كما توّج لاعب المنتخب البحريني سيد هاشم أحمد، بعد فوزه بلقب بطولة Tekken8.
‎وشهدت البطولة مشاركة ما يقارب 40 لاعبًا من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تنافسوا على مدار يومين في بطولة (Rocket League للفرق، وبطولة Tekken8 للأفراد). وضمت البطولة الأولى 8 فرق من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وعمان، وقطر، ونجح الفريق السعودي Team Falcons في انتزاع اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق الكويتي Xenon Esports بنتيجة 4-1. وشارك 9 لاعبين من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وعمان في البطولة الثانية، ونجح سيد هاشم في التغلب على اللاعب الإماراتي سلطان راشد في المواجهة النهائية.
وقال تركي الفوزان:” سعداء بأن نشهد نجاح النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية هنا في المملكة العربية السعودية. كانت البطولة على مستوى من الأهمية تحولت معه إلى احتفاء بالمواهب، والتفاني في سبيل تمهيد دروب مستقبل الرياضات الإلكترونية. وقدمت البطولة كل ما يمكن في سبيل التأكيد للعالم عن مدى أهمية منطقتنا وأهمية المواهب الشابة التي تحتضنها، وأنا على يقين بأن هذا النجاح البارز، قد فتح الأفاق أمام العديد من الإنجازات المهمة في المستقبل.
جدير بالذكر أن الاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية؛ قد تأسس في عام 2023، برئاسة الأمير فيصل بن بندر بن سلطان – رئيس مجلس إدارة الاتحاد الخليجي والسعودي للرياضات الإلكترونية، وبعضوية رؤساء وممثلي اتحادات الرياضات الإلكترونية في دول الخليج العربي، ويهدف الاتحاد إلى دعم المواهب الخليجية ورعايتهم وتطويرهم من خلال بطولات سنوية يتم استضافتها في جميع دول المنطقة.

مقالات مشابهة

  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك فاركو والأخير يذلل الفارق
  • حسين الشحات يحرز هدف الأهلي الثاني.. وفاركو يقلص النتيجة «فيديو»
  • الدوري المصري.. حسين الشحات يحرز الهدف الأول للأهلي في شباك فاركو