قدمت مذيعة صدى البلد ندى باهي تغطية خاصة حول تفاصيل صرف معاشات شهر مارس 2024 بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومتى سيتم ضخها في ماكينات الصراف الآلي ومكاتب صرف المعاشات، وما هي الحالات التي سيتم وقف المعاش بها.

وينتظر المواطنون صرف معاشات شهر مارس بالزيادة الجديدة، التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، كأكبر حزمة حماية اجتماعية لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم.

وأكد اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، جاهزية الهيئة لـ صرف معاشات شهر مارس بالزيادة الجديدة التي وجه بها رئيس الجمهورية.

وتأتي الزيادة الجديدة لمعاشات شهر مارس 2024، بنسبة 15%، بحد أقصي 1890 جنيهًا، يستفيد منها ما يُقرب من 11.5 مليون صاحب معاش ومستحق.

وبالنسبة لموعد صرف المعاش بالزيادة الجديدة؛ فمن المقرر أن يبدأ صرف معاشات شهر مارس بالزيادة الجديدة، التي وجه بها رئيس الجمهورية، بدءا من اليوم الجمعة الموافق الأول من مارس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المعاشات زيادة المعاشات اخبار المعاشات موعد صرف المعاشات تفاصيل زيادة المعاشات صرف معاشات شهر مارس صرف معاشات شهر مارس بالزیادة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

يختار الأرقام بطريقة عشوائية... قاصر يتواصل مع أشخاص ليُمارس أعمالاً منافية للحشمة

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي - شعبة العلاقات العامّة البلاغ الاتي:

"بنتيجة المتابعة اليومية التي تقوم بها القطعات المختصة في قوى الأمن الداخلي لمكافحة الجرائم في مختلف المناطق اللبنانية ومنها جرائم التحرّش والإخلال بالآداب العامة، توافرت معلومات حول قيام مجهول بالتواصل مع أشخاص عبر الهاتف بغية ممارسة أعمال منافية للحشمة معهم. على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هويته وتوقيفه. وبنتيجة الاستقصاءات والتحرّيّات، توصّلت إلى تحديد هويته وهو القاصر: م. ح. (مواليد عام ۲۰۰۸، سوري). بتاريخ 13-05-2024 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه في محلة الغازية. بالتحقيق معه في حضور مندوب الأحداث، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بالتواصل مع أشخاص على الهاتف، طالبًا منهم ممارسة أعمال منافية للحشمة معهم، وأنه يختار الأرقام التي يتواصل معها بطريقة عشوائية، وأقدم سابقا على فعلته مع شبان يجهل هويتهم من مدينتَي صيدا وصور. أجري المقتضى القانوني في حقه، وأودع المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء".

مقالات مشابهة

  • يختار الأرقام بطريقة عشوائية... قاصر يتواصل مع أشخاص ليُمارس أعمالاً منافية للحشمة
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. موعد الإعلان وأداء اليمين الدستورية
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 وفقا لوزارة المالية المصرية
  • قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة المقررة من الوزارة
  • قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024.. بزيادة 15%
  • عاجل - موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024 في مصر
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 «رابط الاستعلام»
  • عاجل.. موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها
  • موعد صرف معاشات نقابة المعلمين للأعضاء والورثة