بوابة الوفد:
2024-07-07@04:06:30 GMT

آخر كلمات حلمي بكر قبل وفاته.. فيديو

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

توفي الموسيقار حلمي بكر عن عمر يناهز 87 عامًا بعد صراع طويل مع المرض. 

وقبل وفاته، تبادل هشام نجل حلمي بكر وشقيقه فتحي بكر الاتهامات على القنوات الفضائية، فيما اتهمت زوجته بخطف حلمي بكر وحبسه في شقة بالشرقية حيث لم يتمكن من زيارتها لمدة أربعة أشهر. 

 

اللحظات الأخيرة في حياة حلمي بكر (خاص) المهن الموسيقية تنعى الموسيقار حلمى بكر

 

وكان حلمي بكر قد تحدث يوم الأربعاء الماضي لأول مرة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال الشاعر في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد 2، قائلًا: “أنا لست بحالة صحية سيئة كمايصورني به الإعلام، ولا داعي للانشغال بالتعليق على ما يحدث من شائعات ضدي، لن أتحدث عن المطربين أو أي شخص آخر في الوقت الحالي”، في إشارة إلى غضبه من الطريقة التي يستغل فيها الإعلام حواراته في الفضائيات.

واختتم حلمي بكر حديثه قائلاً "الجمهور يطمئن عليا بالشتائم والوقاحة والهجوم وأرفض الحديث أو التعليق على صحتي أو سبب ذهابي إلى الشرقية مع زوجتي".

 

وقال مصدر في المستشفى لـ"الوفد" إن حلمي بكر دخل قسم الطوارئ وهو يعاني من جفاف شديد.

وتابع: “بسبب ضعف نبضه وانخفاض حاد في ضغط الدم تم نقله من قسم الطوارئ إلى وحدة العناية المركزة، ولكن بعد دقائق قليلة توقفت عضلة قلبه وتوقف عن الاستجابة للصدمات الكهربائية”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمى بكر الموسيقار الكبير حلمي بكر بكر

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتفقد الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة

تفقد اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، مقر الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بمحافظة الإسماعيلية.

واستمع الحضور إلى شرح مُفصل من اللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة، حول التغطية الجغرافية للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وخدمات الاتصالات المؤمنة التي توفرها الشبكة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

ومن جانبه أشاد "أكرم" بإمكانيات الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطواري والسلامة العامة المتطورة، ومجهودات العاملين بالمركز، وما تقدمة من خدمات في مجال مجابهة الأزمات والكوارث.

ويُعد مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة إنجازًا تاريخيًا ونقلة حضارية كُبرى لمصر في التعامل مع الأزمات والطوارئ، من خلال منظومة واحدة تشارك فيها جميع الوزارات والهيئات ودواوين المحافظات بالدولة، تضمن جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية، حيث تدعم الشبكة جهود الدولة في مجالات التأمين المختلفة في كافة أنحاء الجمهورية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة.

وتهدف الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة إلى تحقيق السيطرة الكاملة والتعاون بين جميع الجهات لسرعة احتواء ومجابهة كافة أنواع الطوارئ والأزمات والكوارث خلال مدة زمنية محدودة، وأيضًا دعم خطط التنمية المستدامة عن طريق استخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة في إطار شبكة موحدة ومؤمَّنة بالكامل لجميع الجهات المعنية بالدولة طبقًا لأحدث المعايير العالمية.

ولتكون تلك الشبكة بمثابة العمود الفقري لأجهزة الدولة في خدمة اتصالات الطوارئ، بما يضمن سرعة الاستجابة للتعامل مع مختلف بلاغات الطوارئ، وذلك من خلال ربط كافة عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية، كهيئات الإسعاف والرعاية الصحية والكهرباء وأجهزة النجدة والمرور والحماية المدنية، عن طريق مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية في كل محافظة لتلقي بلاغات الطوارئ.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتفقد الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة
  • مشاهد حزينة من جنازة اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته.. «رحيل بدون وداع» (فيديو)
  • آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو
  • تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة أحمد رفعت وآخر تصريحاته| فيديو
  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو