المتهم خضع للاستجواب من قبل المدعي العام دون إعطاء المزيد من المعلومات حول الدافع

باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق مع قاتل فتى يبلغ من العمر 10 سنوات، عثر على جثمانه بعد التعميم على تغيبه عن منزل عائلته، وفق مصدر مقرب من التحقيق.

اقرأ أيضاً : الأمن: القبض على قاتل فتى في العاصمة عمان

وأسند المدعي العام تهمة القتل العمد عملا بأحكام المادة 328 من قانون العقوبات للجاني، الذي يبلغ من العمر 24 عاما، وقرر توقيفه في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل 15 يوما قابلة للتجديد.

وجرى في المركز الوطني للطب الشرعي تشريح جثة الطفل الذي تبين حول عنقه آثار خنق باليدين، حيث جرى تعليل سبب الوفاة بالاختناق الناتج على الضغط على العنق باليدين ما أدى إلى توقف القلب والجهاز التنفسي. 

وقال مصدر مقرب من التحقيق لـ"رؤيا" إن القاتل خضع للاستجواب من قبل المدعي العام، دون إعطاء المزيد من المعلومات حول الدافع الذي ما يزال قيد التحقيق لدى الادعاء العام.

وكانت مديرية الامن العام قالت في بيان لها، الأربعاء، إن بلاغا ورد إلى غرفة عمليات شرطة جنوب عمان يُفيد بفقدان طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بمنطقة ناعور جنوب العاصمة عمان، إذ تم العثور عليه مقتولا بعد تعرضه للخنق من قبل مجهول.

وأكد الأمن العام أن فريقا تحقيقيا من البحث الجنائي وشرطة جنوب عمان تمكنوا خلال مدة قصيرة من حصر الاشتباه بأحد الأشخاص وأُلقي القبض عليه.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مدعي عام عمان محكمة الجنايات الكبرى ناعور العاصمة عمان

إقرأ أيضاً:

وفاة رشاد أبو شاور في عمان

 نعى الاتحاد العام للكتّاب والأدباء الفلسطينيين، المناضل الكبير والأديب الروائي رشاد أبو شاور الذي وافته المنية، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، في العاصمة الأردنية عمان، "بعد عمر مديد عاشه نضالاً منتميًا لقضية شعبه ومنافحًا باليقين المستحق وعناد الثابت أن فلسطين رجعة الحياة للعاشقين".

تغطية مباشرة ومتواصلة عبر قناة وكالة سوا على تطبيق تليجرام- تابعونا هنا

وقال الاتحاد في بيان النعي إن الراحل أبو شاور، أحد علامات الثقافة الفلسطينية والعربية، وأحد مؤسسي الاتحاد العام للكتّاب والصحفيين الفلسطينيين.

وأضاف: "يومٌ ثقيل على الصدور، وعلى سماء حزينة في الأعين المشبعة بالحزن، وعلى تلال المآسي المكتظة في الأفئدة، يرحل رشاد أبو شاور الكبير شخصًا ونصًا، لتحمله سحابة تتزنر الآن بعبق مسراه، وتغسل بالندى جبهته، وتطرز على دواليب المجرة اسمه لمهاب تحلقه وهو يبتعد كضوء غريب في عتمات دجية وموحشة".

وتابع البيان: "رحل رشاد أبو شاور؛ الأستاذ، والمناضل، والأديب والروائي الفذ والأب الروحي لجملة من الأدباء والأصدقاء، الذين اكتشفوا سحر فلسطين من رضابه الأدبي".

وقال الاتحاد: "إذ نودع القامة والقيمة الوطنية والأدبية الفواحة بعطر فلسطين رشاد أبو شاور، نرفع أسمى آيات العزاء وأصدقها لعائلته المكرمة ولأهله المقدرين، وللكتّاب والأدباء في فلسطين وعموم شعبنا والوطن العربي وأحرار العالم وأعظم الله أجرنا على صبر الفراق.. وستبقى على طريقك طريق فلسطين وثابتها الأكيد حتى النصر والتحرير. ونظل بالدم نكتب لفلسطين. من يكتب يقاوم.. ومن يقاوم ينتصر".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • أطلق من لبنان..سقوط صاروخ قرب عمان في الأردن
  • الجيش الأردني: سقوط صاروخ أطلق من لبنان في منطقة صحراوية جنوب عمان
  • الجيش الأردني: صاروخ غراد أطلق من جنوب لبنان يسقط في منطقة صحراوية جنوبي عمان
  • وفاة رشاد أبو شاور في عمان
  • حزب الله يكشف تفاصيل مقتل أمينه العام بغارة إسرائيلية
  • ألقوا جثته بالنيل .. التحقيقات في مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • تفاصيل لقاء العليمي مع غوتيريش والإلتزام الذي أكد عليه الأمين العام للأمم المتحدة تجاه اليمن
  • بسبب 3 أغنام ماشية.. تفاصيل جديدة في قتل عاطل لجاره بالوراق
  • بهدف سرقته.. التحقيق مع حارس عقار لقتله شخص في الشيخ زايد
  • وزارة الدفاع الإماراتية تُعلن طبيعة الحادث الذي أدى إلى مقتل 4 جنود