يتابع اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء الرئيس الشرفي لمؤتمر السياحه الصحيه ادق التفاصيل والتجهيزات قبيل ساعات قليله من انطلاق مؤتمر السياح الصحيه صباح الغد والذي يستمر من 2و3مارس الجارى تحت رعايه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه ،وبحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وذلك بفندق الماسة( سانت ريجيس) بالعاصمة الإدارية الجديدة.


واكد اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء الرئيس الشرفي المؤتمر ان جنوب سيناء سوف تصبح عاصمه السياحه العلاجيه في مصر بفضل ما تمتلكه من مميزات مشيرا الى ان المؤتمر سيكون فرصه لاستعراض إمكانات جميع محافظات مصر في السياحه العلاجيه ،كما اشار الى ثقته في تضافر جميع الجهود لانجاح المؤتمر والوصول الى نتائج ملموسه على ارض الواقع.


معربا على ثقته في نجاح هذا النوع من السياحه لما تمتلكه مصر من إمكانات هائلة في هذا المجال.


كما سيتم رفع توصيات المؤتمر ونتائجه الى السيد رئيس الجمهوريه.


كما اشار الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهوريه  لشؤون الصحه والوقايه ورئيس المؤتمر ان الرئيس السيسي وجه بالاستفاده القصوى من تجارب الدول الناجحه في السياحه العلاجيه، مؤكدا ان مصر تمتلك القدره وافضل وافضل المؤسسات الصحيه والعناصر الطبيه والكفاءات المشهود لها دوليا لتنميه السياحه العلاجية.


و اشار الدكتور احمد السبكي رئيس الهيئه العامه للرعايه الصحيه الى الاهميه السياسيه للمؤتمر فمصر لديها كافه المقومات لتكون المقصد الاول للسياحه العلاجيه في افريقيا والشرق الأوسط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العامة للرعاية الصحية مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء

في اطار حرصة الشديد على متابعة مسار العملية التعليمية بالمحافظة ولقاء ابنائه الطلاب وبعد سلسلة من الإلتزامات الهامة وفور توفر الوقت، تفقد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدرسة الشهيد أحمد منسي للتربية الخاصة التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، بحضور السكرتيرالعام المساعد، و وكيل مديرية التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

محافظ جنوب سيناء: يؤكد على تنمية مهارات الطلاب، ودمجهم في للمجتمع ليكونوا نافعين لأنفسهم وللمجتمع، مع تلبية كافة احتياجاتهم داخل المدرسة..


وشهد المحافظ الاحتفالية الفنية الغنائية التي نظمتها المدرسة، وقدم كورال المدرسة من الطلاب خلالها باقة من الأغاني الوطنية، منها " أغلى الأوطان، يا حبيبتي يا مصر، كل بلاد الدنيا، أغلى الأوطان".
وأشاد المحافظ بأداء الطلاب في الاستعراضات الفنية والغنائية، موجها بضرورة استغلال طاقتهم وقدراتهم في كل ما يفيدهم.


وأكد أن هؤلاء الفئة من للطلاب لابد أن تحظى بإهتمام الجميع لتحقيق نواتج التعلم التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم، ودمجهم في للمجتمع ليكونوا نافعين لأنفسهم وللمجتمع، مع تلبية كافة احتياجاتهم داخل المدرسة.
كما وجه المحافظ،  بتوزيع 100 حقيبة مدرسية وعدد100 حذاء رياضى على طلاب المدرسة.

 مشيرا إلى أنه سيجري تكثيف البرامج التدريبية، والندوات التثقيفية والتوعوية لهم، وذلك ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

1000029581 1000029580 1000029579 1000029578 1000029577

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يشارك في اجتماع مجلس جامعة السويس
  • محافظ جنوب سيناء يكشف موعد الانتهاء من مشروع التجلي الأعظم (فيديو)
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يشارك في مؤتمر الأهرام الرابع للدواء
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية: استثمارات سوق الدواء العالمي تتجاوز 1.5 تريليون دولار
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • رئيس الوزراء يتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية