شهدت منطقة أبو يوسف غرب محافظة الإسكندرية، إصابة عامل بحروق من الدرجة الأولى في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، وتم نقله إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة،يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة ومصابين بشارع مسجد الفتح بمنطقة أبو يوسف بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ترافقهم سيارة الإسعاف، وتبين من الفحص ،حدوث مشادة كلامية بين كل من " طرف أول " ب.أ" 27 عاما،وشقيقه "م.ا"31 سنة، عامل أمن بشركة خاصة، مصاب بحروق بالوجه والصدر واليدين من الدرجة الأولى والثانية وتم نقله إلي المستشفي العام ، ولا يمكن استجوابه .

و" طرف ثان " "م.أ" إسماعيل 33 سنة عامل، مصاب بحروق بسيطة بالوجه والصدر واليدين ،وتم نقله إلى مستشفى الطاهر الخاصة لتلقى الإسعافات اللازمة .

وتبين من التحريات إلى أن الطرفين مقيمان بالشارع محل البلاغ،بينهما خلافات بسبب الجيرة،ويوم الواقعة حدثت بين الطرفين مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، وعلى إثرها قام خلالها الأخير بسكب مادة معجلة للاشتعال ( بنزين ) من عبوة بلاستيكية كانت بحوزته على الثاني، وإشعال النيران به مستخدماً قداحة"ولاعة" ،مما أدى لحدوث إصابتهم المنوه عنها ، وتمكنت قوات الأمن من ألقى القبض على طرفي المشاجرة و مواجهتهما، أقرا بالواقعة.

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية مشاجرة خلافات جيرة قسم شرطة الدخيلة اخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات مقطع فيديو متداول يظهر من خلاله شخصان حال قيامهما بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية بالقاهرة .

والقت الأجهزة الأمنية القبض على  مرتكبى الواقعة الذين اعترفو بإرتكابهم لواقعة بقصد سرقة البارات النحاسية وبيعها في الخردة ، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة لتوالى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.    

وفي واقعة آخرى أنهى عامل حياة زميله في العمل ، بعدما نشبت بينهما مشاجرة وتعدى عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي فارق على إثرها الحياة متأثرا بجروحه، وتم القاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه وشخص آخر، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  ، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقباله عاملا بمصنع كائن بدائرة القسم مصابا بجروح متفرقة «توفى»، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجل عمه «تم ضبطه» وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن

مقالات مشابهة

  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • القبض على طرفي مشاجرة في الإسكندرية
  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • إصابة شاب وفتاة بحروق طفيفة جراء نشوب حريق في منزل بالسويداء
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • بسبب الحر.. إصابة فتاة بانفجار جوال (صور)
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم
  • مصرع « مسن» صعقا بالكهرباء داخل مطعم فول بالمنوفية
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج