شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منتخب مصر للناشئين يتفوق على مالي ويتأهل إلى كأس العالم لكرة السلة، حجز منتخب مصر تحت 16 سنة ناشئين بطاقة تأهله إلى كأس العالم رسميًا، بعدما نجح في الفوز على منتخب مالي في نصف نهائي بطولة إفريقيا بنتيجة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب مصر للناشئين يتفوق على مالي ويتأهل إلى كأس العالم لكرة السلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب مصر للناشئين يتفوق على مالي ويتأهل إلى كأس...

حجز منتخب مصر تحت 16 سنة ناشئين بطاقة تأهله إلى كأس العالم رسميًا، بعدما نجح في الفوز على منتخب مالي في نصف نهائي بطولة إفريقيا بنتيجة 66-58.

والتقى منتخب مصر بنظيره المالي في الثالثة عصر اليوم السبت، في نصف نهائي بطولة إفريقيا، التي تستضيفها تونس في الفترة الحالية.

وقدم منتخب مصر أداءً قويًا في المباراة، رغم قوة المنتخب المالي، ولكنه نجح في إنهاء الشوط الأول متفوقًا بنتيجة 29-25، قبل أن يواصل تفوقه في الشوط الثاني الذي أنهاه لصالحه بنتيجة 66-58.

بهذه النتيجة يكون منتخب مصر قد ضمن التأهل إلى كأس العالم في تركيا، حيث يقضي نظام بطولة إفريقيا بتأهل البطل والوصيف إلى كأس العالم.

وتضم قائمة منتخب مصر للناشئين، كل من: محمد وائل – رامي مجدي – أنس عبد المطلب – علي عسران – أمير مجدي – نور الصاوي – عمر حاتم – عمر موفق – يوسف الحلواني – أحمد ربيع – أحمد فادي – عمر عصام.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت 16 عامًا، عمرو أبو الخير مديرًا فنيًا، أحمد الجارحي مدربًا، هيثم كمال مدربًا، وليد نجيب إداري، زياد والي إداري، وليد عبد الوهاب علاج طبيعي، محمد غانم الفلاح علاج طبيعي، محمود الكوارشي مخطط أحمال بدنية، محمد أشرف توفيق مدرب معايشة، وياسر سعيد مبارك مدرب معايشة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى کأس العالم بطولة إفریقیا

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يتفوق على باراجواري بالشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفوق منتخب كوستاريكا على باراجواري بثنائية دون رد، خلال الشوط الأول من المباراة، التي تقام بينهما حاليًا على ملعب Q2، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

بدأ منتخب كوستاريكا اللقاء بقوة، وبحث عن تسجيل هدف التقدم، حتى نجح في الدقيقة الثالثة في قص شريط أهداف المباراة، وذلك عن طريق فرانسيسكو كالفو، بتمريرة من جوزيف مورا.

مباراة كوستاريكا ضد باراجواري

وبعد مرور 4 دقائق، أضاف جوسيمار ألكوسير الهدف الثاني، من صناعة زميله جيفرسون برينيس، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب الكوستاريكي.

يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد نقطة وحيدة، بينما يتذيل منتخب باراجواي الترتيب بلا نقاط.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • ‎الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يتفوق على باراجواري بالشوط الأول
  • منتخب تركيا يضرب النمسا بثنائية نارية ويتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الإكوادور يتعادل مع المكسيك ويتأهل لربع النهائي
  • منتخب إنجلترا يقلب الطاولة على سلوفاكيا ويتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024