شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اليمن القبض على منفذي جريمة اغتيال موظف أممي في تعز، اليمن أعلنت الشرطة اليمنية، اليوم السبت، القبض على منفذي جريمة اغتيال مدير برنامج الأغذية العالمي الأردني مؤيد حميدي في محافظة تعز جنوب غربي .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليمن.

. القبض على منفذي جريمة اغتيال موظف أممي في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليمن.. القبض على منفذي جريمة اغتيال موظف أممي في تعز
اليمن - أعلنت الشرطة اليمنية، اليوم السبت، القبض على منفذي جريمة اغتيال مدير برنامج الأغذية العالمي الأردني مؤيد حميدي في محافظة تعز جنوب غربي البلاد. جاء ذلك في بيان مقتضب صادر عن شرطة محافظة تعز،

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لحظة القبض على المتهم بمحاولة اغتيال ترامب (فيديو)

نشرت شرطة مقاطعة مارتن بولاية فلوريدا عبر صفحتها على «فيسبوك» صورًا ومقطع فيديو لعملية ملاحقة واعتقال المتهم في إطلاق النار قرب نادي الجولف الذي زاره الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، يوم الأحد.

اعتقال المشتبه بمحاولة اغتيال ترامب

ووفقًا لمصادر إعلامية أمريكية، تمكنت السلطات من تعقب المشتبه به بعد فراره بسيارة سوداء، وذلك بفضل شاهد عيان تمكن من تحديدها.

وأثناء محاولة القبض على المتهم، ريان ويسلي روث البالغ من العمر 58 عامًا، جرى إغلاق أحد مخارج الطريق السريع لمنع هروبه، فيما تُشير السلطات الأمريكية إلى احتمال أن تكون الحادثة محاولة اغتيال ثانية ضد دونالد ترامب، حسبما أوردت شبكة «سكاي نيوز».

ووجهت محكمة فدرالية في ولاية فلوريدا، أمس، تهمتين لريان ويسلي روث، تُتعلقان بحيازة سلاح ناري، تتضمن التهمة الأولى حيازة سلاح ناري من قبل شخص مُدان بارتكاب جريمة، بينما تتضمن التهمة الثانية حيازة سلاح ناري برقم تسلسلي مُسح.

المحكمة تحدد جلسة الاحتجاز

وحددت المحكمة جلسة الاحتجاز لـ23 سبتمبر، وجلسة توجيه الاتهام إلى 30 سبتمبر، كما من المتوقع أن تُوجه لروث تهم إضافية في جلسة استماع لاحقة.

وظهر روث هادئًا خلال الجلسة الأولى القصيرة، وأجاب بـ«نعم» بنبرة خافتة على أسئلة القاضي رايون ماكيب من المقاطعة الجنوبية في فلوريدا.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي، في وقت سابق، أن المرشح الجمهوري في الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر، كان على ما يبدو هدفًا لمحاولة اغتيال في فلوريدا، يوم الأحد.

مقالات مشابهة

  • تحرك إيراني جديد ورفيع المستوى بشأن حرب اليمن وإعلان أممي ”صريح” بذلك
  • مطالبات أممية بمحاسبة منفذي تفجير أجهزة الاتصال في لبنان
  • جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور)
  • لحظة القبض على المتهم بمحاولة اغتيال ترامب (فيديو)
  • عاجل| لحظة القبض على المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب.. "فيديو"
  • ”إما أنتِ أو شقيقك!”.. جريمة ابتزاز تهز اليمن وتكشف الوجه المظلم للحوثيين
  • لحظة القبض على المتهم في محاولة اغتيال “ترامب” (فيديو)
  • شاهد لحظة القبض على المشتبه به بمحاولة اغتيال ترامب
  • العثور على جثة طفل في سيارة مهجورة في رابع جريمة مشابهة تهز محافظة إب خلال أسابيع
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته