شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن روسيا أمريكا تتحمل مسؤولية مقتل مراسل سبوتنيك بذخيرة عنقودية، وكتب بوليانسكي على تويتر الذخائر العنقودية التي قدمتها أمريكا لكييف تقتل الصحفيين في أوكرانيا. أتساءل ما هو الرأي العام الأمريكي حيال أن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا: أمريكا تتحمل مسؤولية مقتل مراسل "سبوتنيك" بذخيرة عنقودية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا: أمريكا تتحمل مسؤولية مقتل مراسل "سبوتنيك"...
وكتب بوليانسكي على "تويتر": "الذخائر العنقودية التي قدمتها أمريكا (لكييف) تقتل الصحفيين في أوكرانيا. أتساءل ما هو الرأي العام الأمريكي حيال أن بلادهم تتجاوز كل الخطوط الحمراء الأخلاقية في محاولة غير مجدية لإنقاذ نظام كييف المنهار والفاسد".وأضاف: "يبدو أن المؤسسة الأمريكية لا يمكنها إلا إلقاء محاضرات على الآخرين".وفي وقت سابق من اليوم، أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن مراسل وكالة "سبوتنيك"، روستيسلاف جورافليوف، الذي يعمل في منطقة العملية العسكرية الخاصة، توفي بعد إصابات خطيرة.وبحسب الدفاع الروسية فإن "حالة صحة الصحفيين المصابين ما بين المتوسطة، والمستقرة، لا تهديدات على حياتهم، ويتم توفير كل الرعاية الطبية اللازمة".وفي وقت سابق، أعلن مستشار الأمن القومي الأمريكي جاك سوليفان، في بيان، الموافقة على تسليم نظام كييف ذخائر عنقودية، رغم إدراك خطرها على المدنيين.وأعلن البنتاغون بالتزامن مع ذلك عن "حزمة جديدة من المساعدات العسكرية لأوكرانيا، والتي تضمنت ذخائر عنقودية لقذائف المدفعية، و32 عربة قتال مشاة من طراز "برادلي"، ونفس العدد من ناقلات الجنود المدرعة "سترايكر"، وبلغت قيمة الحزمة الجديدة 800 مليون دولار".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل التصعيد على الحدود الجنوبية اللبنانية

قال أحمد سنجاب، مراسل "القاهرة الإخبارية" من بيروت، إننا نشهد تصعيدا كبيرا على طول الحدود الجنوبية اللبنانية، بعد الاعتداءات الإسرائيلية العنيفة التي طالت عدة بلدات لبنانية خلال الساعات الماضية، بينها مناطق مدنية.

استشاري تعديل سلوك: ألعاب العنف خطر على الأطفال.. تأثيرها سلبي أستاذ اقتصاد يزف بشرى سارة عن الصادرات المصرية

وأضاف "سنجاب"، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن جيش الاحتلال استهدف منطقة مدنية في بلدة الأحمدية بالبقاع الغربي في الجنوب الشرقي للبنان، وهناك غارة جوية إسرائيلية عنيفة استهدفت منزلًا ببلدة كفر رمان بمدينة النبطية، وهذه البلدة تقع في عمق الجنوب اللبناني.

وأوضح مراسل "القاهرة الإخبارية" من بيروت، أن هذا القصف أدى إلى إصابة 13 شخصًا، فضلًا عن مقتل شخص وإصابة 7 آخرين في الغارة التي طالت بلدة الأحمدية، منوهًا بأن هناك سلسلة من الهجمات التي نفذها "حزب الله" باستخدام عشرات صواريخ "الكاتيوشا" تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين تطالب بوقف الإجراءات غير القانونية ضد مراسلي القنوات في شبوة 
  • اعتقال روسي في أمريكا بتهمة تصدير تقنيات إلى روسيا
  • نقابة الصحفيين تطالب بإلغاء الإجراءات التعسفية بحق 3 صحفيين في شبوة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» بلبنان: حزب الله ينفذ 4 عمليات على مواقع إسرائيلية
  • مراسل «إكسترا نيوز» من معبر رفح: إسرائيل رفضت دخول الخيام لقطاع غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: هاريس تطمئن على حالة ترامب بعد حادث إطلاق النار
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال توغل في رفح الفلسطينية ودمّر أجزاء منها
  • خلافات بين نتنياهو وجالانت بشأن التوسّع العسكري
  • القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل التصعيد على الحدود الجنوبية اللبنانية
  • أمريكا تتهم "روسيا اليوم" بتنفيذ "أنشطة مخابراتية"