بوابة الوفد:
2024-07-03@20:58:07 GMT

جامعة الملك سلمان تحصد ذهبية كمال الأجسام

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

حصل الطالب زياد سمير  بكلية طب الأسنان في جامعة الملك سلمان الدولية على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الشهيد الرفاعي الحادية والخمسين بطولة كمال الأجسام ـ ميزان ٩٠ كيلو.

انطلاق الملتقى التوظيفي الأول في جامعة الملك سلمان الدولية (صور) جامعة الملك سلمان الدولية تعلن تنظيم الملتقى التوظيفي الأول الثلاثاء 

وشارك في بطولة الشهيد الرفاعي الحادية والخمسين 24 جامعة مصرية ما بين حكومية وخاصة بمشاركة 125 طالبًا من مؤسسات التعليم العالي.

جامعة الملك سلمان تدعم الأنشطة الطلابية

وقدم الدكتور أشرف سعد حسين رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، التهئة للطالب على تفوقه في بطولة كمال الأجسام. 

وأكد رئيس جامعة الملك سلمان الدولية دعم الجامعة الدائم للأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب على المشاركة في الفعاليات والمسابقات المختلفة لدروها فى تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم. 

وشدد رئيس جامعة الملك سلمان الدولية على أن ذلك يأتي نتاجا لرعاية الطلاب المتميزين والموهوبين وتوجيه طاقاتهم لإنتاج جهد إيجابي وبناء.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الملك سلمان جامعة الملك سلمان الدولية جامعة الملك سلمان بطولة الشهيد الرفاعي الشهيد الرفاعي بطولة كمال الأجسام جامعة الملک سلمان الدولیة

إقرأ أيضاً:

عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»

أبوظبي (الاتحاد)
حقق بطلنا العالمي في رياضة الشراع الحديث عادل خالد نجاحاً جديداً، بفوزه بالمركز الأول في منافسات (إلكا 6)، ضمن منافسات بطولة داليا الدولية الأولى للشراع التي أقيمت في شمال المغرب على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة نخبة من أبطال وبطلات رياضة الشراع الحديث من القارتين الأفريقية والأوروبية تنافسوا على ألقاب فئات أوبتمست وألكا 4 وألكا 6.
وتأتي مشاركة بطلنا العالمي عادل خالد في هذه البطولة في إطار حرص واهتمام اتحاد الشراع والتجديف الحديث، برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، على توفير فرص الاحتكاك والإعداد السليم للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، تحضيراً للمشاركات المرتقبة في خريطة الموسم، والتي تتضمن عدداً من المحطات العالمية والقارية والدولية والإقليمية.
وكان بطلنا العالمي عادل خالد قد بدأ مشاركاته مبكراً من خلال التحدي العالمي في بطولة العالم للقوارب الشراعية فئة إلكا 6 التي جرت في غرب أستراليا، ونجح في تحقيق إنجاز رياضي كبير، بحصوله على الميدالية البرونزية في نجاح لافت وكبير، أكد قدراته الكبيرة، مضيفاً نجمة جديدة في سجله الرياضي المتميز، والذي سطر فيه أجمل الانتصارات.
وأشاد محمد عبدالله محمد العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الشراع والتجديف الحديث، بالنتيجة التي حققها البطل العالمي عادل خالد، ما يؤكد جاهزيته الدائمة والمستمرة لخوض المنافسات الرياضية، ويعزز كذلك من رصيده الزاخر بالإنجازات العالمية والقارية والدولية والإقليمية، كواحد من أبرز لاعبي الشراع الحديث في قوارب إلكا 6 و7 في المنطقة والشرق الأوسط، والذين يعول عليهم منتخبنا الوطني كثيراً في الفترة المقبلة، مع نخبة الأبطال والبطلات الصاعدين والصاعدات في المنتخب الوطني.
وثمن محمد عبدالله محمد العبيدلي دعم الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشراع والتجديف الحديث، والهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، ونادي الحمرية الثقافي الرياضي، والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية.

أخبار ذات صلة «الجناح الإماراتي».. لوحات بصرية حية تزين «طانطان الثقافي 2024» «الأرشيف  والمكتبة الوطنية».. معرض تاريخي مصور بـ«طانطان»

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك سلمان الدولية تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • عبدالله شكر السعودية وميقاتي على ترميم مهنية شحيم
  • 800 مشارك في السباق إلى «مستر أولمبيا»
  • «بناء الأجسام» ينشد التفوق الآسيوي بـ 13 لاعباً
  • عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»
  • 800 رياضي يشاركون في بطولة “دبي برو” المؤهلة لـ “مستر أولمبيا”
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية