شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن باريس سان جيرمان لن يكون المتضرر الوحيد من تجاهل مبابي، استبعد باريس سان جيرمان نجمه الفرنسي كيليان مبابي، من المعسكر الصيفي في اليابان قبل بداية الموسم الجديد، وجاء هذ التصرف كعقوبة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان لن يكون المتضرر الوحيد من تجاهل مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان لن يكون المتضرر الوحيد من تجاهل مبابي

- استبعد باريس سان جيرمان نجمه الفرنسي كيليان مبابي، من المعسكر الصيفي في اليابان قبل بداية الموسم الجديد، وجاء هذ التصرف كعقوبة للفرنسي لاعتقادهم بأنه اتفق مع ريال مدريد على انتقاله مجانا لهم في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده.

وبحسب الصحفي بابلو بولو فإنه لا أحد يعرف الاستراتيجية التي سيتبعها مبابي الآن، ولكن يبدو أنه مصر على البقاء حتى لو جلس على مقاعد البدلاء الموسم المقبل.

ولن يكون النادي الباريسي المتأذي الوحيد ولكن المنتخب الفرنسي أيضا فمن الصعب على مبابي أن يمضي سنة على مقاعد البدلاء وأن يكون في الصيف قائد المنتخب في أمم أوروبا والألعاب الأولومبية في باريس بعدها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس التونسي الوحيد الذي لم يقدم التعازي للملك محمد السادس

زنقة 20 | متابعة

تطرقت وسائل إعلام تونسية، إلى أن الرئيس التونسي قيس سعيد بات الرئيس العربي الوحيد الذي لم يقدم التعازي للملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة.

ووفق ذات المصادر ، فإن رئاسة الجمهورية التونسية تجاهلت تقديم التعازي للملك محمد السادس في وفاة والدته “للا ليفة”، يوم السبت 29 يونيو الجاري.

و أشارت صحيفة قرطاج نيوز إلى أن قيس سعيد لم يرسل حتى الآن رسالة تعزية للملك محمد السادس، واصفة هذا الأمر بأنه “فشل دبلوماسي جديد يقع فيه ساكن قرطاج”.

وذكرت الصحيفة أن هذا الفشل الدبلوماسي يأتي بعد سنوات من استدعاء قيس سعيد زعيم جبهة البوليساريو الانفصالية لحضور اجتماع “تيكاد8” في غشت 2022، وتخصيص استقبال رسمي له مثل باقي زعماء الدول.

وأكدت “قرطاج نيوز” أن هذا الأمر سيزيد من عزلة تونس مغاربيا، ويتزامن مع عزلة أفريقية وعربية متزايدة.

وقد أثار هذا الموقف ردود فعل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ذكروا بالالتفاتة الملكية تجاه تونس بعيد الثورة، حين كانت تغرق في الإرهاب والتفجيرات التي دمرت السياحة التونسية، و في ذلك الوقت، قام الملك محمد السادس بزيارة رسمية لتونس، وتجول في شوارعها ومناطقها السياحية لمدة أسبوع دون حراسة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس التونسي الوحيد الذي لم يقدم التعازي للملك محمد السادس
  • صاحب مقاولة يطالب بالانصاف جراء هدم واجهة مقاولته من طرف برلماني بالرحامنة
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • شات «جي بي تي» ليس الوحيد.. 5 بدائل متاحة لمحادثات الذكاء الاصطناعي
  • واشنطن: خروج روسيا الحل الوحيد لوقف إطلاق النار في أوكرانيا
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي