الفن واهله، هنا الزاهد تجمع بين خطيب لبناني وزوج مصري في سيب وأنا أسيب،عرضت اليوم أولى حلقات مسلسل سيب وانا اسيب، عبر منصة شاهد. تفاصيل الحلقة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا الزاهد تجمع بين خطيب لبناني وزوج مصري في "سيب وأنا أسيب"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا الزاهد تجمع بين خطيب لبناني وزوج مصري في "سيب...

عرضت اليوم أولى حلقات مسلسل سيب وانا اسيب، عبر منصة شاهد.

تفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل سيب وانا اسيب

وبدأت الحلقة الأولى بظهور كلا من "نبيلة أو بيلا جوندي " التي تقدمها هنا الزاهد، وخطيبها "ابراهيم" الذي يقدمه احمد السعدني، وعارفه عبدالرسول والدة نبيلة في الإسكندرية مسقط رأسهم.

وتعرض الحلقة مشاهدة السعدني لهنا الزاهد في برنامج اخباري أثناء تواجده في القهوة، وينقل البرنامج خبر خطبتها كمصممة ازياء من فنان لبناني بطل فيلمها التي شاركت فيه لتصميم الملابس، لينفعل السعدني على احد الزبائن بعد مشادة مع والدها والذي يقدم دوره الفنان "محمود البزاوي" بعد شهرة ابنته وانفصالها عن العائلة.

وتطلب الزاهد من صديقتها رنا سماحة العودة إلى مصر لتسوية الأمور مع أهلها بعدما انتشر خبر خطبتها.

وتبلغ هنا خطيبها أنها ستعود إلى مصر لتمهد لأهلها موضوع الخطبة، ولكنها في الحقيقة تعود إلى الإسكندرية لتغطية الأكاذيب التي أخبرته إياها عن عائلتها، لتفاجئ إنه ا متزوجة من احمد السعدني من خلال توكيل من والدها يمنع زواجها من الآخر.

ابطال مسلسل سيب وانا اسيب

ويشارك في بطولة مسلسل سيب وأنا أسيب، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

احداث مسلسل سيب وانا اسيب 

ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسلسل سیب وانا اسیب سیب وأنا أسیب

إقرأ أيضاً:

لا حرب على لبنان.. هذا ما اكده مصدر ديبلوماسي

أكد سفير لبناني سابق في احدى عواصم القرار، في أحد مجالسه الخاصة "أن كل ما يحكى عن اقتراب اندلاع المواجهات الفعلية بين حزب الله واسرائيل، لا يتعدى كونه كلاما في الاعلام"، مشدداً "على ان اياً من الطرفين ليس له مصلحة في فتح جبهات اضافية".
ولفت السفير "الى ان كل ما يجري من اتصالات ولقاءات لابعاد شبح الحرب عن لبنان هدفه الأول والأخير اللعب على الوقت الضائع والحصول على مكاسب اضافية داخل لبنان".
وفي سياق متصل، كان لافتاً قيام الطيران الحربي الإسرائيليّ بخرق جدار الصوت فوق بيروت، وبشكل خاصّ فوق الضاحيّة الجنوبيّة.
وقال مصدر أمنيّ في هذا الإطار، إنّ مناطق عدّة شهدت خرقاً لجدار الصوت، من جنوب لبنان وصولاً إلى الضاحيّة الجنوبيّة، وحدث هذا الأمر تقريباً في التوقيت ذاته .
واعتبر المصدر الأمنيّ أنّ العدوّ الإسرائيليّ أراد توجيه رسالة إلى "حزب الله"، أنّه قادرٌ في بضع لحظات من الوصول إلى أيّ منطقة لبنانيّة، بما فيها الضاحيّة الجنوبيّة معقل "الحزب".
وأضاف المصدر الأمنيّ أنّ إسرائيل أشارت لـ"الحزب"، إلى أنّ الضاحيّة الجنوبيّة لن تُستثنى في أيّ حربٍ إذا اندلعت، وسيكون مصيرها مُشابهاً للمناطق الجنوبيّة.


المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • خطيب المسجد الحرام: اللهم أنج المستضعفين في فلسطين واحفظ المسجد الأقصى شامخا عزيزا
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • وزير الأوقاف يعفي خطيباً بطنجة اعترض على الخطبة الموحدة
  • هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • لا حرب على لبنان.. هذا ما اكده مصدر ديبلوماسي
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"