أصيب عامل بحروق من الدرجة الأولى،في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في منطقة أبو يوسف غرب الإسكندرية، وتم نقله إلى المستشفي للعلاج.

 

إصابة عامل بحروق في مشاجرة بالإسكندرية 

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة،يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة ومصابين بشارع مسجد الفتح،بمنطقة أبو يوسف بدائرة القسم.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ترافقهم سيارة الإسعاف ،وتبين من الفحص،حدوث مشادة كلامية بين كل من " طرف أول " ب.أ" 27 عاما،وشقيقه "محمد "31 سنة، عامل أمن بشركة خاصة، مصاب بحروق بالوجه والصدر واليدين من الدرجة الأولى والثانية وتم نقله إلي المستشفي العام،ولا يمكن استجوابه.

و" طرف ثان " "م.أ" إسماعيل 33 سنة عامل، مصاب بحروق بسيطة بالوجه والصدر واليدين،وتم نقله إلى مستشفى الطاهر الخاصة لتلقى الإسعافات اللازمة.

وتبين من التحريات إلى أن الطرفين مقيمان بالشارع محل البلاغ،بينهما خلافات بسبب الجيرة،ويوم الواقعة حدثت بين الطرفين مشادة كلامية،تطورت إلى مشاجرة، وعلى إثرها قام خلالها الأخير بسكب مادة معجلة للاشتعال ( بنزين ) من عبوة بلاستيكية كانت بحوزته على الثاني، وإشعال النيران به مستخدمًا قداحة "ولاعة" مما أدى لحدوث إصابتهم المنوه عنها، وتمكنت قوات الأمن من ألقى القبض على طرفي المشاجرة ومواجهتهما، أقرا بالواقعة.

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية غرب الإسكندرية إصابة عامل خلافات الجيرة بنزين مديرية أمن الإسكندرية الدرجة الأولى بسبب خلافات سيارة الاسعاف

إقرأ أيضاً:

المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"

اعترف عامل بسرقة محل سوبر ماركت فى المعصرة، أمام جهات التحقيق، بارتكتبه للواقعة وذلك  لاحتياجه للمال لشراء شقة سكنية ولاب توب.

وقررت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بارسال تحريات المباحت التكميلية حول الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت قوة أمنية في ضبط (عامل بمحل سوبر ماركت) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة بضائع من داخل محل عمله الكائن بدائرة قسم شرطة المعصرة على فترات، وبحوزته (مبلغ مالى) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر بقيامه بإنفاق الأموال المتحصل عليها، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • إصابة شاب وفتاة بحروق طفيفة جراء نشوب حريق في منزل بالسويداء
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • بسبب الحر.. إصابة فتاة بانفجار جوال (صور)
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم
  • مصرع « مسن» صعقا بالكهرباء داخل مطعم فول بالمنوفية
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بجرجا
  • المشدد 15 سنة لصاحب مستودع لاتهامه بقتل شخص بسبب مشادة كلامية فى سوهاج