شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الأهلي طرابلس ممثل ليبيا يفتتح منافسات البطولة بمواجهة الهلال السعودي في 27 يوليو الجاري، تتوجه الليلة بعثة فريق الأهلي طرابلس إلى السعودية وذلك للمشاركة في بطولة الملك سلمان للأندية العربية.ومن المقرر أن يفتتح ممثل ليبيا منافسات .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي طرابلس ممثل ليبيا يفتتح منافسات البطولة بمواجهة الهلال السعودي في 27 يوليو الجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي طرابلس ممثل ليبيا يفتتح منافسات البطولة...

تتوجه الليلة بعثة فريق الأهلي طرابلس إلى السعودية وذلك للمشاركة في بطولة الملك سلمان للأندية العربية.ومن المقرر أن يفتتح ممثل ليبيا منافسات البطولة بمواجهة الهلال السعودي على ملعب مدينة الأمير سلطان بأبها في 27 يوليو الجاري، وعلى الملعب نفسه يقابل الوداد المغربي في الـ30 من الشهر نفسه، ويختتم الأهلي طرابلس دور المجموعات بلقاء السد القطري بملعب ضمك في مطلع أغسطس المقبل.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

حافظ بوتافوغو على صدارة جدول الدوري البرازيلي، رغم تعادله سلبياً مع غريميو في مباراة متوترة ومثيرة، خلال منافسات الجولة 28 من البطولة.

يتصدر بوتافوغو الجدول برصيد 57 نقطة بزيادة نقطة عن بالميراس الأقرب له، والفريق الوحيد الذي يستطيع تغيير مسار البطولة على المدى القريب.

وفازت كتيبة المدرب آبيل فيريرا 2-1 على أتلتيكو مينيرو، ليقلصوا الفارق مع بوتافوغو إلى نقطة واحدة، ويتمسكوا بآمالهم في المنافسة على اللقب.

وتستمر منافسات الجولة 28 بمباريات غوفينتودي وبراغانتينو، وساو باولو ضد كورينثيانز، وفورتاليزا ضد كويابا، وأتلتيكو غويانينسي أمام فلومينينزي، وإنترناسيونال في مواجهة فيتوريا، وكروزيرو في موعد مع فاسكوا دا غاما، وباهيا مع كريسيوما، وفلامنغو ضد أتلتيكو بارانينسي. 

مقالات مشابهة

  • زيارة مرتقبة للرئيس الموريتاني إلى ليبيا
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • ‏أندية طرابلس تنظم دوري تنشيطي بشعار “الرياضة تجمعنا”
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • «رجال يد الأهلي» يواجه برشلونة اليوم في كأس العالم للأندية
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة