انتزع الروسي أناتولي ماليخين حزام بطل اتحاد "ONE" للفنون القتالية المختلطة "MMA" للوزن المتوسط من الهولندي رينييه دي ريدر بفوزه عليه في النزال الذي جمعهما، اليوم الجمعة، في قطر.

وتمكن من الفوز على البطل الهولندي بالضربة الفنية القاضية في الجولة الثالثة من النزال الذي جرى في صالة لوسيل الرياضية، وذلك ضمن دورة "ONE 166".

An unstoppable force ????#ONE166: Qatar presented by @visitqatar@mediacityqa@ooredooqatar
Watch the full ONE166: Qatar event replay on
???????????????? Prime ???? https://t.co/ykAJQxXIM1
???????????????? Sky Sports
???? https://t.co/eBUfsOlZOdpic.twitter.com/RUGfqX8sge

— ONE Championship (@ONEChampionship) March 1, 2024

MAKING HISTORY ???? Anatoly Malykhin stops Reinier de Ridder to become the first three-division MMA World Champion!#ONE166: Qatar presented by @visitqatar@mediacityqa@ooredooqatar
Watch the full ONE166: Qatar event replay on
???????????????? Prime ???? https://t.co/ykAJQxXIM1
???????????????? Sky Sports… pic.twitter.com/fwWc6RSMOH

— ONE Championship (@ONEChampionship) March 1, 2024 إقرأ المزيد

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ملاكمة نزال

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: تحرير 36 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، ان المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي ببسيون لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً،  على المخابز البلدية بقري كفر سليمان ،قرانشو القضابة وميت الخير والتي تمكنت من تحرير 36 محضرا .

فتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير عدد من المحاضر لمخابز بسيون ففي قرية كفر سليمان  نقص وزن 13 جرام و في قرية قرانشو  تم تحرير محاضر لنقص وزن 9 جرام و نقص وزن 10 جرام ،نقص وزن 23 جرام و تم تحرير 3 محاضر لمخابز مغلقة بقريو القضابة و في قريت ميت الخير تم تحرير محضر  نقص وزن 9 جرام ، اما في مدينة بسيون فقامت  بتحرير محضر نقص وزن 12 جرام ،  نقص وزن 9 جرام،نقص وزن 15 جرام

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير6 محاضر عدم حمل شهادة صحية و عدد 8 محاضر نقص اشتراطات صحية  كما تمكنت هيئة سلامة الغذاء من تحرير عدد 8 محاضر نقص اشتراطات سلامه الغذاء.

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم .
و أِشار الجندي ان رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

مقالات مشابهة

  • فيديو.. لحظة خروج لاعبي الزمالك من المنطقة المختلطة ورقصة على طريقتهم الخاصة بالكأس
  • “حزب الله” يعلن قصف مدينة صفد المحتلة بالصواريخ- (فيديو)
  • فيديو.. استهداف المقر الرئيسي لحزب الله ببيروت.. وأنباء عن اغتيال حسن نصرالله
  • ماكرون: فرنسا تعارض أن يصبح لبنان غزة جديدة
  • مشاهد من إسرائيل... صفد تحترق بصواريخ أُطلِقَت من لبنان (فيديو)
  • أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. فيديو
  • محافظ الغربية: تحرير 36 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • تحرير 36 محضر نقص أوزان بمخابز بقري بسيون
  • مشاهد من داخل ميناء “إيلات” للحظة انفجار الطائرة المسيرة التي أثارت الذعر في الميناء (فيديو)
  • شاهد كيف احتفلت صنعاء بالذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر؟ (فيديو)