انتهت، منذ قليل، تجهيزات فعاليات حفل ختام مهرجان المركز المصري الكاثوليكي للسينما في دورته الـ72، برئاسة الأب بطرس دانيال، والمقرر أن تنطلق في قاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

وبدأ توافد الفنانين قبل انطلاق حفل الختام، إذ كان أول الحضور الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، داليا مصطفى، الكاتب عبد الرحيم كمال، وهم أعضاء لجنة التحكيم، حيث تم اختيار 6 أفلام للدورة الحالية من بين 43 فيلما تقدموا للمهرجان، إلى جانب الفنانة أنوشكا، المخرج عمر هلال.

وجاءت الأفلام المشاركة بالدورة الحالية على النحو التالى فيلم أنا لحبيبي للمخرج هادي الباجوري، فيلم «أنف وثلاث عيون» للمخرج أمير رمسيس، فيلم «وش في وش» للمخرج وليد الحلفاوي، فيلم «19 ب» للمخرج أحمد عبدالله السيد، فيلم «بيت الروبي» للمخرج بيتر ميمي، فيلم «ڤوي! ڤوي! ڤوي!» للمخرج عمر هلال.

 

وشهد حفل الافتتاح حضورا فنيا كبيرا وتكريما لعدد كبير من الفنانين من بينهم طه دسوقي، سامح الصريطي، الإعلامي عمرو الليثى، منى زكى والتى تسلمت جائزتها الفنانة حورية فرغلى، ماجدة زكى، والذي تسلم جائزتها نجلها أحمد كمال أبو رية، جميل برسوم، المايسترو نادر عباسى وآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان المركز المصري الكاثوليكى الأب بطرس دانيال داليا مصطفي

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)

احتفل مساء اليوم المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

 

أبرز الفنانين الحضور في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل

 

وحضر عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبدالله، وصبري فواز ومحمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين، وباتع خليل.

آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل 

 

يذكر أن الفنانة فاطمة عادل قدمت مؤخرًا فيلم "ليه تعيشها لوحدك" إذ شاركت فيه مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف، والفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهرى.

آخر أعمال المخرج ياسر عطية 


بينما شارك ياسر عطية كمساعد مخرج في عدد من الأعمال موخرًا وهما عتبات البهجة، الكتيبة 101، راجعين ياهوى، موسى، ستات بيت المعادي، شقة فيصل والعديد من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • أبرز الفنانين الذين تناولوا نصر 6 أكتوبر (تقرير)
  • وزير الثقافة: مهرجان الإسكندرية منصة دولية للسينما المصرية حول العالم
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض “ويتيكس” بدورته الـ26
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)