المناطق_واس

اعتمدت أمانة منطقة الحدود الشمالية المخطط الإعلاني الذي تم إعداده في ضوء إستراتيجية تطوير الإعلانات الخارجية داخل المدن السعودية الصادرة بقرار من مجلس الوزراء.

 

أخبار قد تهمك أمانة الحدود الشمالية تنفذ 1006 زيارات رقابية برفحاء خلال شهر يناير الماضي 4 فبراير 2024 - 1:39 مساءً أمانة الحدود الشمالية تعزز برامج أنسنة المرافق الترفيهية لرفع جودة الحياة في طريف 30 يناير 2024 - 2:00 مساءً

 

وأوضحت أمانة المنطقة أن من أبرز ملامحه هوية تتناسب مع الهوية العمرانية للمنطقة، وتحديد العدد المناسب من اللوحات، وتقليل التكدس في بعض التقاطعات الرئيسية، وتمكين وسائل شرائح إعلانية جديدة مثل واجهات المباني تضفي جمالية للمدينة وبأعداد مناسبة، إضافة إلى فرص استثمارية في الإعلانات الخارجية التي سيتم طرحها خلال خمس سنوات قادمة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

بناءً على طلب ابنتيه… محكمة أرجنتينية تسمح بنقل رفات مارادونا

المناطق_متابعات

سمحت محكمة أرجنتينية، الثلاثاء، بنقل رفات أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، من مقبرته إلى ضريح سيتم بناؤه في وسط العاصمة بوينوس آيرس، وذلك بناءً على طلب من ابنتيه.

توفي مارادونا في نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، عن عمر يناهز 60 عاماً، بعد إصابته بنوبة قلبية أثناء تعافيه من جراحة في الدماغ نتيجة جلطة دموية.

أخبار قد تهمك 3 فناجين من القهوة يوميًا.. قد تقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية 2 أكتوبر 2024 - 8:29 مساءً تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض 2 أكتوبر 2024 - 7:55 مساءً

وعُثر عليه ميتاً في منزله المستأجَر بأحد أحياء بوينوس آيرس الفاخرة، حيث كان يقيم بعد خروجه من المستشفى.

ووفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، عانى النجم الأرجنتيني لسنوات طويلة من إدمان الكوكايين والكحول.

وقد طلبت ابنتا مارادونا نقل رفاته إلى نصب تذكاري سيحمل اسم «النصب التذكاري إم 10»، تكريماً لمسيرته الكروية، وأثره الكبير في الأرجنتين والعالم.

وفي سياق متصل، تستمر المحكمة الجنائية في تحقيقها حول الإهمال الطبي المحتمل من الطاقم الطبي الذي كان مسؤولاً عن رعاية مارادونا قبل وفاته، وتأجّلت المحاكمة المقرّرة لـ7 من أفراد الفريق الطبي المتهمين إلى مارس (آذار) المقبل، بعد تأجيل سابق كان مقرّراً في مايو (أيار).

ويتّهم المُدّعون الطاقم الطبي بتقديم رعاية منزلية غير كافية ومتهورة، بينما أكّدت لجنة من 20 خبيراً طبياً أن مارادونا كان يملك فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة لو تم توفير الرعاية اللازمة له في منشأة طبية متخصصة، وفي حال ثبوت الإهمال يواجه المتهَمون عقوبة سجن تتراوح بين 8 إلى 25 عاماً.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 أكتوبر 2024 - 8:37 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 7:41 مساءًوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل وإيقاف وسحب 36 مكتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 7:39 مساءًأمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 7:36 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 290 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 7:33 مساءًقائد القوات المشتركة يستقبل رئيس مجلس الوزراء اليمني أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 7:31 مساءًاتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا2 أكتوبر 2024 - 7:41 مساءًوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل وإيقاف وسحب 36 مكتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية2 أكتوبر 2024 - 7:39 مساءًأمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود2 أكتوبر 2024 - 7:36 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 290 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر2 أكتوبر 2024 - 7:33 مساءًقائد القوات المشتركة يستقبل رئيس مجلس الوزراء اليمني2 أكتوبر 2024 - 7:31 مساءًاتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا 3 فناجين من القهوة يوميًا.. قد تقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية 3 فناجين من القهوة يوميًا.. قد تقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر
  • بناءً على طلب ابنتيه… محكمة أرجنتينية تسمح بنقل رفات مارادونا
  • حرس الحدود يشارك في معرض إنترسك السعودية 2024
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • هيئة البث الإسرائيلية: تحرك شاحنات تحمل جنودا باتجاه الحدود الشمالية مع لبنان
  • الاحتلال يعلن عددا من البلدات الشمالية على الحدود مع لبنان منطقة عسكرية مغلقة
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة
  • حرس الحدود ينقذ طفلًا من الغرق بمحافظة أملج
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل