بوابة الوفد:
2024-07-07@01:40:02 GMT

المهن الموسيقية تنعى الموسيقار حلمى بكر

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

نعت نقابة المهن الموسيقية، الموسيقار حلمي بكر، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل بعد فترة صراع مع المرض .

 

وتضمن بيان المهن الموسيقية الآتي:" البقاء لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون بمزيد من الحزن والأسي ينعي الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية واعضاء مجلس الإدارة  الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر  وندعوا الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان ".

 

وفاة الموسيقار حلمي بكر

رحل عن عالمنا الموسيقار حلمي بكر، منذ دقائق قليلة بعد فترة صراع مع المرض، عن عمر ناهز 86 عامًا .

 سبب وفاة حلمي بكر

وكشف مصدر مقرب من العائلة لـ “بوابة الوفد الإلكترونية”، سبب وفاة الموسيقار حلمي، قائلًا:" توفى بأحد مستشفيات الشرقية بعد توقف عضلة القلب، حيث تم وضعه على أجهزة التنفس ولكن توفاه الله ".

 

ومن ناحية أخرى، أعلنت الفنانة نادية مصطفى، وفاة حلمي بكر، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:" لا إله الا الله ولا نقول الا مايرضى الله، البقاء لله استاذ حلمى انتقل الى رحمة الله الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ربنا يصبر ابنه واخواته وكل محبيه المخلصين ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهن الموسيقية نقابة المهن الموسيقية وفاة حلمي بكر ابن حلمي بكر المهن الموسیقیة الموسیقار حلمی حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)

رحل عن عالمنا فجر اليوم السبت، اللاعب أحمد رفعت، جناح فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، عن عمر ناهز 31 عامًا، بعد صراع مع المرض على خلفية الأزمة الصحية التي مر بها اللاعب وسقوطه الذي فاجأ الجميع، بعد مباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

 

هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"

 

وعقب الإعلان عن وفاة اللاعب بحث الكثير عن سبب وفاة أحمد رفعت خاصة بعدما استقرت حالة اللاعب الصحية في الفترة السابقة.

 

 

وقال الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب، إن أحمد رفعت أصيب بأزمة قلبية في أحد المباريات بشهر رمضان الماضي  وتم نقله للمستشفى  آنذاك وتوقفت عضلة القلب وتم إنعاشه  من جديد".

 

 

وتابع “شعبان” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " أنا وهو وهي " المذاع على قناة " صدى البلد"، اليوم السبت، أنه  :"  أحمد رفعت أصيب بأزمة قلبية في أحد المباريات وتم نقله للمستشفى  آنذاك وتوقفت عضلة القلب وتم إنعاشه  من جديد".

 

وأضاف :" والد أحمد رفعت أصيب بأزمة قلبية في الأربعينيات وتوفي فجأة وبالتالي يكون أحمد رفعت لديه استعداد وراثي لتصلب الشرايين والإصابة بالجلطات".

 

وواصل شعبان :" أحمد رفعت كان يرغب في العودة للملاعب من جديد بعد إصابته في القلب لكن حدث تدهور سريع جدا في الحالة الصحية لأحمد رفعت وتوفى ".

 

وأتم شعبان تصريحاته، قائلا :" من الوارد أن يكون أحمد رفعت أصيب بجلطة جديدة أدت إلى حدوث أزمة قلبية أدت لتوقف عضلة القلب من جديد ".

 

وأوضح أن الزعل الشديد والصدمات النفسية تؤثر بشكل كبير على الإنسان وقد يصاب الفرد بأزمة قلبية نتيجة الزعل .

 

 

وفاة أحمد رفعت 

وتوفي أحمد رفعت فجر اليوم السبت عقب تدهور حالته الصحية إثر تعرضه لأزمة قلبية سابقة في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت يوم 11 مارس الماضي.

وكان نادي مودرن سبورت أعلن في بيان رسمي صباح اليوم السبت وفاة لاعبه جاء كالآتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

مقالات مشابهة

  • "المهن السينمائية" تنعى مدير التصوير عصام فريد
  • سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • آخر تصريحات أحمد رفعت قبل وفاته
  • الرئاسة السورية تنعى المستشارة الخاصة لونا الشبل
  • الرئاسة السورية تنعى المستشارة الاعلامية للأسد لونا الشبل  
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • قرض شخصي يصل إلى نصف مليون جنيه بصورة البطاقة |اعرف الشروط
  • جريدة الرؤية تنعى الكاتب الصحفي حمد العلوي