شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نجم برشلونة يبرر أسباب رفض عرض الدوري السعودي، أدلى النجم الفرنسي، صامويل أومتيتي، بتصريحات هامة عن أسباب رفضه مسألة الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم برشلونة يبرر أسباب رفض عرض الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم برشلونة يبرر أسباب رفض عرض الدوري السعودي

أدلى النجم الفرنسي، صامويل أومتيتي، بتصريحات هامة عن أسباب رفضه مسألة الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التحاقه بنادي ليل الفرنسي.

وأعلن نادي ليل بصورة رسمية، عن إتمام تعاقده مع صامويل أومتيتي، بعقدٍ لمدة عامين في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، نهاية الموسم الماضي.

ناقل الدوري السعودي يكشف مفاجأة كبرى.. أسطورة التعليق العربي

أومتيتي يقتحم خطط برشلونة الصيفية.. هل يعود؟

أومتيتي يبرر أسباب رفض عرض الدوري السعودي

وأجاب مدافع برشلونة الإسباني وليتشي الإيطالي السابق، على سؤال تلقاه من أحد صحفيي موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، عند سؤاله عن سبب رفضه التوجه إلى المملكة العربية السعودية.

وقال قلب الدفاع المخضرم: "لم أرَ نفسي في هذا الطريق، يمكنني أن أفهم قرارات بعض اللاعبين الآخرين الذين توجهوا إلى الدوري السعودي؛ لكنني بعيد عن ذلك".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأضاف: "أريد أن ألعب كرة القدم، أريد أن أستمتع، أريد أن أفوز، فأنا لا أبحث عن المال بقدر ما أبحث عن الرياضة بشكلها الجميل وروحها العالية، مؤكدًا أن عروض المملكة تحظى باحترامٍ بالغٍ".

الجدير بالذكر أن المدافع الفرنسي كان قد خاض الموسم الماضي 2022-23 على سبيل الإعارة من النادي الكتالوني إلى ليتشي، حيث أمضى المواسم الـ 7 الماضية على ذمة نادي برشلونة.

وبدأ أومتيتي لمعانه في الملاعب بقميص ليون الفرنسي، ثم أصبح لاعبًا لا غنى عنه في تشكيلة برشلونة الأساسية خلال أول موسمين له (2016-18)، قبل أن يتعرض لإصابة قوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري برشلونة الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، تمكن فريق الاتفاق من خطف تعادل قاتل أمام التعاون بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

إقرأ أيضًا..

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي  التعاون يتقدم والاتفاق يرد في الوقت القاتل


افتتح التعاون التسجيل مبكراً عبر مهاجمه جواو بيدرو في الدقيقة 13 من الشوط الأول، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة للسيطرة على مجريات المباراة. رغم المحاولات المتكررة من جانب الاتفاق لإدراك التعادل، نجح موسى ديمبلي في إنقاذ فريقه بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3).

 وضع الفريقين بعد التعادل


بهذا التعادل، رفع الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط، ليحتفظ بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري. في المقابل، ارتفع رصيد التعاون إلى 7 نقاط، ليصعد إلى المركز الثامن.

يأتي هذا التعادل ليؤكد على قوة المنافسة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل النتائج في صراع المراكز المتقدمة.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتعادل مع سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • ليون يعود للانتصارات بفوز مثير على تولوز في الدوري الفرنسي
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • الدوري الفرنسي.. مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت لمواجهة سانت أيتيان
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني