قدم محمد علي أبوحجازي، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط وعضو لجنة الصناعة بالمجلس سؤالا للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ لتقديمه للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والدكتور حسام عبدالغفار، وزير الصحة حول «معاناة مرضي القلب» في محافظة دمياط.

أخبار متعلقة

«ميناء دمياط» يستقبل وفد الخط الملاحي العالمي ONE

شواطئ دمياط الجديدة تستوعب «ذوى الهمم»

وقال أبوحجازي في طلبه، إنه يتلقي يوميا العديد من شكاوي المواطنين من مرضي القلب وأهاليهم من نقص المستلزمات الطبية والمعدات المطلوبة لإجراء العمليات الجراحية لمرضي القلب.

وأضاف: أنه على الرغم من الجهد المضاعف الذي تبذله إدارة مركز القلب والجهاز الهضمي بالأعصر لمواجهة قائمة الانتظار الذي تسببه نقص بعض المستلزمات الهامة التي يستوجب توافرها لإجراء العمليات، إلا أنه من المطلوب توفير هذه المستلزمات بشكل مستمر حفاظا علي أرواح مرضي القلب، خاصة من ذوي الحالات الحرجة وكبار السن الذين تتطلب حالتهم سرعة إجراء عمليات جراحية لهم حفاظا علي أرواحهم.

محمد ابوحجازي عضو مجلس الشيوخ محافظة دمياط

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

الأمريكي برادلي يقدم تعازيه في وفاة أحمد رفعت

حرص الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على تقديم تعازيه في وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، والذي وافته المنية اليوم السبت.

ونشر ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق صورة لرسالة تلقاها من المدرب الأمريكي بعد وفاة أحمد رفعت، وقال برادلي في رسالته: "حزين لوفاة أحمد رفعت، خالص التعازي لأسرة اللاعب والأصدقاء".

وأعلن نادي مودرن سبورت المصري لكرة القدم (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة سوهاج يقدم التهئنة لمحافظ سوهاج الجديد ونائبه
  • المحكمة الاتحادية تقبل أول دعوى بشأن حل مجلس محافظة ديالى
  • الأمريكي برادلي يقدم تعازيه في وفاة أحمد رفعت
  • وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة
  • مكتب المندلاوي: لا قرار بشأن مجلس محافظة نينوى
  • بشرى لمرضى غسيل الكلى
  • دراسة تكشف عن أفضل لمرضى قصور القلب المزمن
  • ورش رسم وأداء حركي ومسرحي للموهوبين في ثاني أيام "مصر جميلة" بدمياط
  • دعم مشروعات واعتماد أحوزة عمرانية من إنجازات وزيرة التنمية المحلية بدمياط
  • لصحتك : 5 خيارات صحية في وجبة الإفطار لمرضى ضغط الدم المرتفع