صدى البلد:
2024-07-11@16:10:13 GMT

انتهاء حياة طفلة بـ قرص طبي مجهول في سوهاج

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

انتهت حياة طفلة في بداية العقد الأول من العُمر؛ متأثرة بإصابتها بتسمم عقب تناولها قرص طبي مجهول بمنزل أسرتها، دائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده انتهاء حياة طفلة تناولت قرص طبي مجهول داخل منزل أسرتها، دائرة المركز.

سوهاج .. انتهاء حياة عشريني أثناء التنقيب عن الآثار وضبط شركاء الجريمة عاد داخل نعش.. تشييع جثمان شهيد لقمة العيش بالسعودية في سوهاج.. صور

وبالإنتقال والفحص تبین انتهاء حياة الطفلة (فيروز م.ف.ع، 3 سنوات، وتقيم دائرة المركز)، وأفاد والدها المدعو (محمود ف.ع.ب، 40 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية)، قرر بأنه أثناء لهو نجلته المذكورة بالمنزل تناولت قرص طبي عن طريق الخطأ؛ ما نتج عنه إصابتها ووفاتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج قرص طفلة انتهاء حیاة قرص طبی

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يعقد اجتماعاً لبحث الموقف التنفيذى لمشروعات "حياة كريمة"

ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والعميد وسيم حامد قائد مركز القيادة التخصصي، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، وممثلي شركات المرافق.

وأكد محافظ سوهاج، على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع الجهات المعنية، واتخاذ خطوات جادة وسريعة للانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة في أسرع وقت ممكن، حيث بلغت نسبة تنفيذ المشروعات ٨٦% بالمرحلة الأولى.

وأشار سراج، إلى أن اجتماع اليوم يهدف إلى تحديد معوقات التنفيذ فيما تبقى من مشروعات ووضع الحلول العاجلة لها، موجها رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة الطرق التى تم الانتهاء من أعمال المرافق بها تمهيدا للبدء في أعمال الرصف.

ووجه محافظ سوهاج، بتحديد أولوية للمناطق التي تحتاج إلى سرعة إنهاء الأعمال، والانتهاء من كافة المشروعات بها، والبدء في أعمال الرصف فورا.

مقالات مشابهة

  • بطلب من أسرتها .. شيرين تدخل المصحة النفسية
  • إصابة طفلة بحروق فى مشاجرة بدار السلام سوهاج
  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعاً لبحث الموقف التنفيذى لمشروعات "حياة كريمة"
  • رفع 47 سيارة ودراجة نارية متهالكة
  • تحرير 1248 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني
  • مصرع شاب غرقاُ في ترعة
  • تجديد حبس بائع متجول بتهمة قتل بائع خضروات
  • الأمن يضبط 326 قضية مخدرات خلال حملة أمنية
  • بحوزتهما 2.5 طن.. مباحث تموين الأقصر تضبط تشكيل عصابي لبيع السولار بالسوق السوداء بإسنا
  • بيعدي المزلقان .. قطار يسطر نهاية حياة عامل بجرجا