شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الجنائية الدولية جرائم حرب السودان ترتكب بجميع أنحاء البلاد وسننشر أسماء المتورطين، قال مدعي عام الجنائية الدولية كريم خان، إن جرائم الحرب الحالية في السودان ترتكب بجميع أنحاء البلاد.مدعي عام الجنائية الدولية، توعد بنشر .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجنائية الدولية: جرائم حرب السودان ترتكب بجميع أنحاء البلاد.

. وسننشر أسماء المتورطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجنائية الدولية: جرائم حرب السودان ترتكب بجميع...

قال مدعي عام الجنائية الدولية كريم خان، إن جرائم الحرب الحالية في السودان ترتكب بجميع أنحاء البلاد.

مدعي عام الجنائية الدولية، توعد بنشر أسماء المتورطين بجرائم حرب السودان في الوقت المناسب.

ً: مسلحون يعتدون بالضرب على فريق أطباء بلاحدود في السودان

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أن حكومة السودان لم تكن جادة بشأن التحقيق بجرائم دارفور، مشددا على أن دارفور الآن معرضة لجرائم أكثر بشاعة مما شهدته سابقا.

تابع خان: "عشرات الجثث ملقاة في شوارع دارفور جراء الاقتتال الحالي"، موضحا أن الخرطوم لم تتعاون معهم أبدًا حتى قبل الحرب بين الجيش وقوات الدعم السريع.

الحرب في السودان استمرار الاشتباكات المسلحة في السودان

وانزلق السودان إلى هاوية الاقتتال بين الجيش النظامي وقوات الدعم السريع منذ 15 أبريل الماضي، ما أدى إلى نزوح أكثر من 2.9 مليون شخص، منهم نحو 700 ألف فروا إلى دول الجوار.

الجنائية الدولية: جرائم حرب السودان ترتكب بجميع أنحاء البلاد.. وسننشر أسماء المتورطين للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی السودان

إقرأ أيضاً:

البرهان يعود إلى البلاد

بورتسودان: السوداني

عاد رئيس مجلس السيادة، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اليوم إلى البلاد بعد زيارة رسمية لجوبا، أجرى خلالها مباحثات مشتركة مع رئيس جمهورية جنوب السودان سلفا كير ميارديت، تتعلق بمسار العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.

وكان في استقباله بمطار بورتسودان وزير الدفاع الفريق ركن ياسين إبراهيم ياسين، والأمين العام لمجلس السيادة الفريق ركن محمد الغالي علي يوسف وعدد من السادة الوزراء.

وأوضح وزير الخارجية المكلف السفير حسين عوض في تصريح صحفي أن الزيارة كانت مثمرة وبنّاءة وحققت أهدافها، مبيناً أن المباحثات بين الرئيسين تطرقت لمسار العلاقات الثنائية وآفاق التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات. وأضاف أن الجانبين اتفقا على تذليل كل العقبات أمام نقل بترول جنوب السودان عبر الأراضي السودانية، وذلك من خلال تكوين لجنة مشتركة بين وزارتي النفط في البلدين ووضع خُطة تشغيلية لإعادة ضخ بترول الجنوب، بجانب الاتفاق أيضاً على نقل المساعدات الإنسانية لولاية جنوب كردفان عبر مطار جوبا الدولي.

وأشاد وزير الخارجية المكلف بمستوى العلاقات بين السودان وجنوب السودان، مشيراً إلى المستوى المتطور للتعاون بين البلدين في المجالات كَافّة.  

مقالات مشابهة

  • السودان تزايد الضغوط الدولية والبحث عن منابر جديدة للتسويف
  • المسكوت عنه في حرب السودان .. جرائم العنف الجنسي صوت مكبوت في ولاية الجزيرة
  • الهجرة الدولية: نزوح 86 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي
  • رفع حالة التأهب بجميع أنحاء إسرائيل تحسبا لرد حزب الله على التفجيرات الأخيرة
  • حرائق الغابات تصل إلى 54 ومصرع 7 أشخاص في البرتغال
  • لبنان يعاني.. انفجارات وقتلى وإصابات في أنحاء البلاد.. وحزب الله يتوعد
  • المـؤتمر الوطني والحسـابات الخاطئة والخاسـرة
  • البرهان يعود إلى البلاد
  • حرائق مدمرة في بيرو.. مصرع 15 شخصا واندلاع النيران بجميع أنحاء البلاد
  • تقرير تقصي الحقائق عن جرائم الحرب في السودان