يمانيون/ صعدة شهدت محافظة صعدة اليوم 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت شعار “لستم وحدكم صامدون مع غزة”.
ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر، ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشدا، ومناطق ذويب وربوع الحدود هتافات الصرخة في وجه المستكبرين والتأكيد على المعنويات العالية في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والاستمرار في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.


وخلال المسيرة الحاشدة التي خرجت بمدينة صعدة بمشاركة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ومسؤولي السلطة المحلية، أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن وقوف كل أبناء الشعب اليمني صفا واحدا في مواجهة أعداء الأمة ونصرة الشعب الفلسطيني.
وأشار إلى أهمية الموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في مواجهة الغطرسة والهمجية الإسرائيلية الأمريكية في الوقت الذي ذل فيه أصحاب الأموال الهائلة والترسانات العسكرية المتطورة.
وأكد بيان صادر عن مسيرات صعدة وقوف الشعب اليمني إلى جانب غزة في مواجهة القتل والتجويع من قبل العدو الإسرائيلي، واستمرار الفعاليات الشعبية دون كلل ولا ملل.
كما أكد استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز القتال، وحالة النفير العام استعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهد المقدس”.
واستنكر مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي.. مباركا عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو الإسرائيلي وسفن أمريكا وبريطانيا الذين تورطوا بالعدوان على اليمن.
ودعا البيان الشعوب العربية والاسلامية إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الامريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كواجب إسلامي في إطار نصرة غزة وفلسطين. # مسيرات جماهيرية#مسيرة "لستم وحدكم.. صامدون مع غزة"#نصرة لغزةتضامناً مع الشعب الفلسطينيمحافظة صعدة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: فی مواجهة

إقرأ أيضاً:

الضالع.. مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ الضالع

شهدت مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع اليوم، مسيرات جماهيرية في خمس ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.
ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدّمها بمديرية دمت القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري، ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية، العلمين الفلسطيني واليمني، منددين باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأكدوا استمرار الثبات على الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والتعبية والتبرع دون كلل ولا ملل ولافتور.
وأشاد بيان صادر عن المسيرات بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، وبمستوى التعاون والتنسيق بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة لإفشال مخططات محاولات اختراقه وتطويعه.
وبارك العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد من حزب الله في جنوب لبنان والعراق وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية ضمن مرحلة التصعيد الرابعة وآخرها الكشف عن صاروخ “حاطم ٢” وكذا الفرار المذل لحاملات الطائرات الأمريكية “آيزنهاور”.
واستنكر البيان الحصار الخانق الذي شهدته وتشهده غزة رغم إعلان بعض الدول العربية والإسلامية تقديم المساعدات الغذائية مع الأسف لكيان العدو الصهيوني من بعض الدول العربية والإسلامية في موقف مخجل ومعيب تجاوز مرحلة الخذلان.
ودعا البيان وسائل الإعلام العربية الإسلامية إلى الاضطلاع بدورها ومسؤوليتها في فضح جرائم كيان العدو الصهيوني وداعميه الغربيين لما يحدث في غزة.
وجدد الدعوة لكافة الدول العربية والإسلامية للقيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وسياسية وفي جميع المجالات المتاحة لهم، حاثاً الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة إلى اتخاذ موقف من جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وكذا كافة دول وشعوب العالم إلى المقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.
وطالب البيان بتفعيل سلاح المقاطعة للمنتجات والبضائع الأمريكية والبريطانية والصهيونية كسلاح قوي وفعال. # مسيرات جماهيرية#العدوان الصهيوني على غزة#مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة"#نصرة للشعب الفلسطينيالضالع

مقالات مشابهة

  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • 26 مسيرة جماهيرية في الحديدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة” (تفاصيل+صور)
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • الضالع.. مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • صعدة تشهد 21 مسيرة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • 21 مسيرة جماهيرية حاشدة بصعدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”
  • 21 مسيرة بصعدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • صعدة : مسيرات مليونية في 22 ساحة نصرة لفلسطين