رفضت محكمة النقض، اليوم السبت، طعنين مقدمين من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، وتغريمه مبلغ مساو لقيمة الغرامة المحكوم عليه بها، في الطعون المقدمة منه على الأحكام القضائية الصادرة ضده لصالح الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد عثمان، محامي الخطيب والمستشار القانوني للنادي الأهلي، ومايسة محمود حمدي، وشقيقتها ملكة، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة نادي الزمالك»، والصادر فيها أحكام بالغرامة والتعويض لصالح المجني عليهم بقيمة 162 ألف جنيه.

أخبار متعلقة

مرتضى منصور يتخذ قرارًا مفاجئًا قبل سفر الزمالك إلى السعودية

«10 رسائل نارية».. أبرز تصريحات مرتضى منصور في مؤتمر الزمالك

مرتضى منصور: الزمالك فاز على الأهلي 7 مرات في عهدي وحققت للنادي 44 بطولة جماعية

فيما أجلت المحكمة نظر باقي الطعون إلى جلسة 12 أغسطس المقبل.

قرار قضائي جديد في سب وقذف مرتضى منصور لـ الخطيب

كانت محكمة جنح العجوزة، قضت بتغريم مرتضى منصور 12 ألف جنيه، وإلزامه بدفع تعويض 15 ألف جنيه، عن كل قضية في عدد 6 قضايا مقامة ضده لاتهامه بارتكاب جرائم السب والقذف، وخدش الحياء العام، وأُيدت الأحكام في القضايا الست الصادرة من محكمة جنح مستأنف العجوزة.

تضمنت الطعون المقدمة من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، الطعن رقم 14368 لسنة 13 قضائية، مطعون ضده الكابتن محمود الخطيب، والطعن رقم 14369 لسنة 13 قضائية، مطعون ضده محمد عثمان، والطعن رقم 14370، مطعون ضده الكابتن محمود الخطيب، والطعن رقم 14371، مطعون ضده الكابتن محمود الخطيب، والطعن رقم 14372، مطعون ضده محمد عثمان، والطعن رقم 14373، مطعون ضده ملكة محمود حمدي ومايسة محمود حمدي.

مرتضى منصور - صورة أرشيفية

كانت النيابة العامة، وجهت لـ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عدة اتهامات تضمنت ارتكابه جرائم السب والقذف، في حق الخطيب ومستشار النادي الأهلي.

كشفت أوراق القضية التي أقامتها مايسة محمود حمدي وشقيقتها ملكة، عضوا نادي الزمالك في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة نادي الزمالك»، ارتكابه جريمة الفعل الفاضح بأن أصدر أصواتًا من فمه وهي أصوات مستهجنة اجتماعيًا ومرفوضة وتمثل خدشًا للحياء العام.

مرتضى منصور مرتضى منصور اليوم تصريحات مرتضى منصور محكمة النقض مرتضى أحمد محمد منصور أخبار مرتضى منصور اليوم الآن أخبار مرتضى منصور الزمالك تصريحات رئيس نادي الزمالك قضايا مرتضى منصور حبس مرتضى منصور محكمة النقض مرتضى منصور محمود الخطيب الأهلي مرتضى منصور والخطيب سب وقذف مرتضى منصور لـ الخطيب أخبار المحاكم اليوم المحاكم اليوم أخبار الحوادث أخبار الحوادث اليوم حوادث

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محكمة النقض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مرتضى منصور مرتضى منصور مرتضى منصور اليوم تصريحات مرتضى منصور محكمة النقض أخبار مرتضى منصور الزمالك محمود الخطيب الأهلي المحاكم اليوم أخبار الحوادث أخبار الحوادث اليوم حوادث زي النهاردة رئیس نادی الزمالک مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك

يتميز مولود برج العقرب بصرامته في التعامل مع الآخرين، إذ أنه يحب الصراحة والوضوح ولا يحب استخدام الأكاذيب في الحديث، الأمر الذي قد يعرضه إلى بعض الانتقادات من المحيطين به، ويجعلهم يتخذون حذرهم جيدا عند التعامل معه، خاصة أنه لا يترك مساحة للآخرين لإمساك أخطاء عليه، ويحرص على إنجاز كل المهام المسندة إليه.

برج العقرب وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر

من أبرز مميزات مولود برج العقرب، أن لديه شخصية قوية، ويستطيع السيطرة على الأشخاص الآخرين في العمل، دون افتعال مشكلات معهم، ما يجعله شخص ذكي اجتماعيا.

برج العقرب وحظك اليوم على الصعيد المهني

وفق حظك اليوم لمولود برج العقرب، فأنت على موعد مع أخبار سعيدة في العمل، تجلب لك الرزق الوفير، وقد يكون هناك فرصة عمل أفضل من الحالية، فاتخذ قرارك بحذر.

برج العقرب وحظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تهمل صحتك النفسية في سبيل العمل، وتجنب الضغوطات التي تتعرض لها في بيئتك المحيطة.

برج العقرب وحظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يشعر شريك حياتك بالمزيد من السيطرة والتحكم من تجاهك في العلاقة، الأمر الذي قد يزيد من حدة العلاقة ويكثر من المشاحنات بينكما، فاحرص على التعامل بهدوء.

مقالات مشابهة

  • جنح العجوزة تقضي بعدم اختصاصها في دعوى محمود الخطيب ضد المذيع أحمد جمال
  • اليوم.. محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهما بسب الخطيب
  • اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك
  • غدًا ..محاكمة مذيع الزمالك بتهمة سب الخطيب
  • غدا.. محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهما بسب الخطيب
  • أخبار لبنان اليوم.. نزوح 30 ألف شخص إلى سوريا مع استمرار الاعتداءات الإسرائيلية