صدى البلد:
2024-08-02@21:17:11 GMT

إعلان نتائج مسابقة نوال عمر الصحفية 2024

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

أعلنت اللجنة المشرفة على مسابقة الدكتورة نوال عمر، رائدة الإعلام المصرى والعربى، التى تنظم تحت رعاية جريدة الأهرام ونقابة الصحفيين، عن نتائج مسابقة هذا العام ، التى جرت تحت عنوان " طوفان الاقصى"  وسوف تشهد قاعه هيكل بمبنى الاهرام القديم  الساعه 5.30 مساء الاحد الموافق 3 مارس حفل توزيع الجوائز.

فاز بالمركز الاول الزميل الدكتور اشرف محمد ابو السعود من الاهرام اليومى عن موضوعه المهم عن " كيف نجت شبة جزيرة سيناء من المحاولات الاسرائيلية لطمس هويتها وتهويدها وسرقة وتدمير آثارها ، تمهيدا للاستيلاء عليها .

 

وفازت بالجائزة الثانية ايمان حنا ، من اليوم السابع عن الملف المهم الذى تقدمت به عن الجرائم الاسرائيلية ضد المرأة الفلسطينية والأطفال ، حتى ان قوات الاحتلال لم ترحم النساء الحوامل فى المستشفيات ، ودور الصحفيات الفلسطينيات فى فضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي.

وفازت بالجائزة الثالثة، الزميلة، الشيماء احمد فاروق من جريدة الشروق، عن الدراسة المهمة التى تقدمت بها " كيف ينقل الإعلام الغربى ما يحدث فى غزة ، والاكاذيب التى يروجها هذا الاعلام عن القضية الفلسطينية والفلسطينيين . 

استقبلت اللجنة المشرفة على المسابقة هذا العام عددا غير مسبوق من الاعمال وصل لـ 36 عملا صحفيا شملت كل فنون العمل الصحفى ، تقدم بها المتسابقون من معظم الصحف والمواقع الالكترونية ووكالات الانباء قومية وخاصة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الكثيري يطّلع على نتائج عمل لجنة متابعة قضية اختطاف المُقدّم عشّال

شمسان بوست / عدن:

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، لجنة متابعة قضية المُقدّم عشّال الجعدني، برئاسة الدكتور خضر السعيدي، عضو هيئة الرئاسة، رئيس اللجنة.

واطّلع الكثيري، خلال اللقاء الذي ضم الأستاذ أحمد الربيزي، نائب رئيس مجلس المستشارين، من رئيس لجنة المتابعة، على نتائج عمل اللجنة، ولقاءاتها التي عقدتها مع الأطراف المعنية بقضية اختطاف المقدم علي عشّال، وآخر التطورات ذات الصلة بالقضية، وما توصلت إليه التحقيقات للكشف عن ملابسات القضية، وصولاً إلى ضبط عدد من المتهمين وإحالة ملفها إلى النيابة.

وأشاد الكثيري في ختام اللقاء بالجهود التي بذلتها للجنة المُشكّلة من قبل القائد عيدروس الزبيدي، لمتابعة القضية، ودورها المساند للأجهزة الأمنية لكشف ملابسات القضية، وضبط المتهمين، والمتورطين وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع.

مقالات مشابهة

  • نتائج الامتحانات Result.. نتيجة الثانوية العامة جميع المحافظات "رابط رسمي"
  • الشهيد إسماعيل الغول.. آخر ما وصلت إليه الإبادة الإعلامية في غزة
  • وزارة التربية بصنعاء تحدد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة
  • نتائج متقدمة لطلاب عسير في مسابقة "وطن بلا مخدرات"
  • إعلان نتائج الثانوية العامة 2024: تفاصيل الاستعلام وتوقيت الاعتماد حسب تصريحات وزارة التربية والتعليم
  • الكثيري يطّلع على نتائج عمل لجنة متابعة قضية اختطاف المُقدّم عشّال
  • التعليم العالي: صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ يعلن نتائج مسابقة "إيناكتس مصر 2024"
  • التعليم العالي تعلن نتائج مسابقة «إيناكتس مصر 2024»
  • تنديدًا باغتيال القائد هنية.. إعلان الإضراب الشامل في الأراضي الفلسطينية
  • تنديدا باغتيال هنية .. إعلان الإضراب الشامل في الأراضي الفلسطينية