واصلت وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة لحرس الحدود، تنفيذ الفرضيات العسكرية في التمرين المشترك (سيف السلام 12).
وينفذ التمرين في مدينة الملك خالد العسكرية بالمنطقة الشمالية.
أخبار متعلقة جازان وعسير.. ضبط 7 أشخاص وإحباط تهريب 380 كليو من القات المخدربالتفاصيل.. "التعليم" توقع مذكرة تفاهم رباعية بـ"مبادرة القدرات البشرية" .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } التمرين المشترك (سيف السلام 12) - واسسيف السلام 12تأتي مشاركة حرس الحدود في التمرين، لتحقيق مفهوم العمل المشترك بين القوات العسكرية، وتطوير مهاراتها وإمكاناتها للتعامل مع مختلف التحديات.
كما يستهدف التمرين إلى التدريب على عمليات القيادة والسيطرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } التمرين المشترك (سيف السلام 12) - واس
الأحد الماضي انطلقت في المنطقة الشمالية ومنطقة عمليات الأسطولين الغربي والشرقي، المناورات الميدانية في التمرين المشترك "سيف السلام 12" بمشاركة القوات العسكرية ممثلة بأفرع القوات المسلحة، ووزارتي الداخلية والحرس الوطني، ورئاسة أمن الدولة، إضافة إلى عدد من الجهات الحكومية المدنية والعسكرية.
وأكد المتحدث الرسمي باسم تمرين "سيف السلام 12" العقيد البحري الركن علي بن حسن آل علي، أن المناورات الميدانية للتمرين تأتي بعد نجاح واكتمال المراحل الأولى المتمثلة في مرحلة الإعداد والتجهيز، ومرحلة إنهاء إجراءات التخطيط العملياتي، ومرحلة وصول القوات العسكرية وبدء التدريب الأكاديمي، ومرحلة تمرين مركز القيادة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس عرعر سيف السلام 12 حرس الحدود أخبار السعودية التمرین المشترک سیف السلام 12 article img ratio

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تستهدف مستودعا لصواريخ "هيمارس" الأمريكية في نيكولايف

أفاد سيرغي ليبيديف منسق العمل السري بمقاطعة نيكولايف بأن القوات الروسية ‬استهدفت مستودعا لصواريخ "هيمارس" ‬بالقرب من قريتي شيفتشينكوفو وكوتلياروفو كان يستخدم لقصف شبه جزيرة القرم.

وقال ليبيديف في تصريح لوكالة "ريا نوفوستي": "في تمام الساعة 21:45، سُمع دوي انفجار غير بعيد عن مطار كولباكينو، بالقرب من قريتي شيفتشينكوفو وكوتلياروفو، ووفقا للتقارير المحلية، كان الانفجار مزدوجا، وعلى الأرجح أنه كان مستودعا يحتوي على ذخيرة لمنظومة (هيمارس)".

إقرأ المزيد آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /27.06.2024/

وأشار إلى أنه "من هذا المكان يتم إطلاق صواريخ بعيدة المدى باتجاه مقاطعة خيرسون وشبه جزيرة القرم بانتظام".

يذكر أن القوات الأوكرانية أطلقت 5 صواريخ "أتاكمس" بذخائر عنقودية على مدينة سيفاستوبول في شبه جزيرة القرم.

وتمكنت الدفاعات الروسية من اعتراض 4 صواريخ، فيما انفجر الصاروخ الخامس فوق شاطئ المدينة وأدى إلى مقتل 4 أشخاص بينهم طفلان وإصابة أكثر من 151 شخصا جراء سقوط ذخائره العنقودية وانفجارها.

وحملت روسيا واشنطن وكييف المسؤولية عن هذه الجريمة، وأكدت أنها لن تمر بلا رد.

وردا على هجمات قوات كييف المتكررة على أهداف مدنية، تشن القوات الروسية بانتظام ضربات دقيقة مستهدفة مواقع الأفراد والمعدات العسكرية والمرتزقة في أوكرانيا، وكذلك البنية التحتية من مرافق الطاقة ومراكز الصناعات والإدارة العسكرية والاتصالات.

يذكر أن المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، أكد في أكثر من مناسبة أن الجيش الروسي لا يهاجم المباني السكنية والمؤسسات المدنية.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • ٣٠ يونيو.. بداية دخول مصر ضمن أقوى وأكبر ١٠ جيوش حول العالم
  • الدفاع البيلاروسية: نظام كييف ينشر عدداً كبيراً من الجنود والمعدات على حدودنا
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة (صور)
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • القوات التركية تستعد لتنفيذ عملياتها العسكرية في العراق‎
  • من تحديات التحول الديمقراطي في السودان «2–4»
  • القوات الروسية تستهدف مستودعا لصواريخ "هيمارس" الأمريكية في نيكولايف
  • جيوش أوروبا في مأزق بسبب قلة العدد.. مطلوب جنود
  • حرس الحدود الأوكراني يمنع 20 مجندًا من الهروب