تفقد الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، حركة البيع والشراء بمعرض" أهلا رمضان"لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بقرية المراشدة بمركز الوقف.

 

رافقه محمد صلاح أبو كريشة، السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، وحسن محمد القط، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والنائب محمد كمال موسى، عضو مجلس الشيوخ، وحسن الزمقان، رئيس مركز ومدينة الوقف.

 

 

وقال نائب محافظ قنا، إن معارض أهلا رمضان تقدم أنواع مختلفة من السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة، وجودة عالية، للتخفيف عن محدودى الدخل ورفع الأعباء عنهم.

 

وأضاف عمر، أنه تم إقامة معارض أهلا رمضان بكافة مراكز المحافظة من أبوتشت شمالاً إلى مركز قوص جنوبًا، فضلاً عن الدفع بالسيارات المتنقلة التي تحمل سلع غذائية مدعمة.

 

يذكر أن محافظة قنا بها 718 منفذ ومعرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ما بين ثابت ومتحرك ، تتبع العديد من الجهات"مديرية التموين، القوات المسلحة، وزارة الداخلية، الغرفة التجارية، مشروعات الأمن الغذائى بالمحافظة، الجمعيات الأهلية، مديرية الزراعة، صندوق تحيا مصر، الأحزاب السياسية، مديرية التربية والتعليم".


 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا اهلا رمضان السلع الغذائية قرية المراشدة مركز الوقف مدينة الوقف قوص مديرية التموين مشروعات الأمن الغذائي صندوق تحيا مصر السلع الغذائیة أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد

 شهد لواء أ. د إسماعيل كمال محافظ أسوان نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية إحتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجرى الجديد 1446 هـ، والذى نظمته بمسجد الحاج حسن بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والدكتور لؤى سعد الدين نائب رئيس الجامعة، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، والشيخ حنفى محمود وكيل وزارة الأوقاف، فضلًا عن القيادات العسكرية والتنفيذية والشعبية.

وبهذه المناسبة العطرة قدم الدكتور إسماعيل كمال التهنئة للقيادة السياسية والتنفيذية وللشعب المصرى، وأيضًا أبناء محافظة أسوان بكل فئاتهم وأطيافهم، سائلًا المولى عز وجل أن يجعله عام خير ويمن وبركة، وأن تظل مصرنا الحبيبة فى أمن وأمان وإستقرار لتحقيق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات. 

وبدأت فعاليات الإحتفال بالعام الهجرى الجديد بسماع أيات من الذكر الحكيم من فضيلة الشيخ الشاذلى طلحه، أعقبها كلمة لوكيل وزارة الأوقاف والتى تحدث فيها عن الفضائل والدروس والعبر الكثيرة المستفادة من الهجرة النبوية المباركة لما لها العديد من المشاهد العظيمة والتى ساهمت فى تغيير مسار الدعوة الإسلامية، وخاصة بعد مراحل مختلفة ومتعددة لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم وأنصاره من المحن والشدائد.

وأكد على أن رسولنا الكريم أستمر فى الجهاد ولم يتقاعس أو يرتكن لتأتى رحلة الهجرة من مكة إلى المدينة وهو الذى يؤكد على الصبر والمثابرة والكفاح من نبينا محمد " ص " ومن أمن به، وفى نهاية الإحتفال تم تقديم مقتطفات من الإبتهالات والتواشيح الدينية والتى ألقاها كل من الشيخ محمود الحديوى، والشيخ خالد الدسوقى. 

 فيما حرص أهالى أسوان على تقديم التهنئة للواء دكتور إسماعيل كمال بمناسبة تولية مسئولية المحافظة، متمنين أن يسدد خطاه للوصول بأسوان لمستقبل مشرق ملئ بكل الخير والنماء خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد
  • محافظ أسيوط يشهد إحتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجرى الجديد بمسجد البقلي
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات والمحال التجارية لضبط الاسواق
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات الغذائية والمحال التجارية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد «ماركت» المنطقة الشمالية العسكرية لمتابعة توافر السلع للمواطنين
  • محافظ الإسماعيلية يشهد الإحتفال برأس السنة الهجرية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة