شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن باريس سان جيرمان يحدد مبلغ الاستغناء عن مبابي؟، يرغب نادي باريس سان جيرمان، في بيع كيليان مبابي هذا الصيف حتى لا تخسر خزينة النادي الباريسي أكثر من 400 مليون يورو .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان يحدد مبلغ الاستغناء عن مبابي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان يحدد مبلغ الاستغناء عن مبابي؟

يرغب نادي باريس سان جيرمان، في بيع كيليان مبابي هذا الصيف حتى لا تخسر خزينة النادي الباريسي أكثر من 400 مليون يورو

بحسب صحيفة Le Parisien الفرنسية، فإن قيمة مبابي تتراوح بين 160 إلى 180 مليون يورو، والنادي الباريسي لا يريد كل الأموال التي استثمارها في مبابي وكل ما يبحث عنه الآن هو مبلغ يتخطى 100 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية تعتمد 500 مليون يورو حزمة مساعدات للبنان

أعلنت المفوضية الأوروبية إطلاق الشريحة الأولى من خطة المساعدة الأوسع نطاقا التي تبلغ قيمتها مليار يورو حتى عام 2027، والتي وقعتها في بيروت في مايو الماضي أورسولا فون دير لاين ورئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، ومن بين الأولويات تعزيز القوات المسلحة اللبنانية.
وتماشيا مع ما أعلنته أورسولا فون دير لاين خلال زيارتها إلى بيروت في مايو الماضي، اعتمدت المفوضية الأوروبية أمس حزمة مساعدات مالية بقيمة 500 مليون يورو للبنان.
وتعد هذه هي الشريحة الأولى الكبيرة من الدعم الأكبر البالغ مليار يورو حتى عام 2027 المنصوص عليه بين بروكسل وبيروت والذي دعا إليه رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأوروبي في استنتاجات المجلس الأوروبي في 17-18 أبريل، والتي أعاد فيها الاتحاد الأوروبي التأكيد على دعمه القوي للبنان وأقر “بالظروف الصعبة التي تمر بها البلاد محليا” بسبب التوترات الإقليمية”،
مع 500 مليون لعام يورو 2024-25 ، تأمل المفوضية الأوروبية في إطلاق مسار الإصلاح في لبنان، وزيادة النشاط الاقتصادي المزدهر ودعم التدابير الاجتماعية للشريحة الأكثر ضعفا من السكان.
كما أعلنت فون دير لاين في مايو عندما التقت رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، إن حزمة المساعدات لها على الأقل هدفان آخران من الأولويات بينهما: الأمن وإدارة تدفقات الهجرة واللاجئين في البلاد.
وقالت رئيسة مفوضية الاتحاد الأوروبي “سندعم الجيش اللبناني وقوى الأمن العام والداخلي”، وسنوفر “المعدات والتدريب والبنية التحتية اللازمة لإدارة الحدود” بالإضافة إلى اللاجئين من سوريا (حوالي مليون شخص، وفقا لأرقام المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين)، يواجه لبنان، الذي يعاني من أزمة اقتصادية واجتماعية عميقة، تأثير الصراع بين إسرائيل وحماس في غزة والتوتر الخطير بشكل متزايد بين إسرائيل وحزب الله.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يفتتح الموسم الجديد بضيافة لوهافر
  • باريس سان جيرمان يسعي لضم نجم مانشستر سيتي
  • سان جيرمان يفتتح الموسم الجديد في ضيافة لوهافر
  • برشلونة مطالب بتقديم تنازلات في صفقة أولمو!
  • إصابة «يورو» تحرم «الشياطين» من «قوة القلب»!
  • المفوضية الأوروبية تعتمد 500 مليون يورو حزمة مساعدات للبنان
  • برشلونة يتفق مع لايبزيغ لضم أولمو
  • نيفيز إلى سان جيرمان بـ 75 مليون دولار
  • لاعب باريس سان جيرمان على رادار ريال سوسيداد
  • باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بنفيكا لضم جواو نيفيز