تصدر اسم الفنانة شيرين رضا محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما حلت ضيفة الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يذاع عبر قناة ON، علقت شيرين على دورها في مسلسل "وبينا معاد 2"، مؤكدة أن الشخصية تختلف تماما عن شخصيتها الحقيقية، وقالت  : "أنا مش مجنونة زي نادية، وأنا كنت متمردة وأنا صغيرة".

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية ابرز أعمال شيرين رضا..

ابرز أعمال شيرين رضا

 

الأفلام: نزوة، حسن اللول، أشرف حرامي، الفيل الأزرق، نوارة، خارج الخدمة، هيبتا، كدبة كل يوم، فوتوكوبي، الكويسين، تراب الماس، الضيف، الفيل الأزرق 2، رأس السنة، الغسالة، الأقصر، قمر 14، تحت تهديد السلاح، مغامرات كوكو، رحلة 404، مقسوم، الملكة.

المسلسلات: لحظات حرجة، راجل وست ستات، الصفعة، دون ذكر أسماء، المرافعة، إستيفا، العهد، فوق مستوى الشبهات، الميزان، لا تطفئ الشمس، حجر جهنم، لدينا أقوال أخرى، ليه لأ، نمرة اتنين، 60 دقيقة، موضوع عائلي، حرب أهلية، البحث عن علا، شغل عالي، الكبير أوي، وبينا ميعاد، الصفارة.

آخر أعمال شيرين رضا

 

وكان آخر أعمال شيرين رضا هو مسلسل "بينا ميعاد" الجزء الأول والثاني بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

 تفاصيل مسلسل “بينا ميعاد”

 

مسلسل “بينا ميعاد”، بطولة شيرين رضا وبسمة ومدحت صالح وصبري فواز ونادية رشاد، وتدور الأحداث حول عائلتين هما عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة نادية التى توفى زوجها وترك لها أربع بنات، ونرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التى حولهما، فى أول الأمر كل طرف لوحده وبعد اللقاء كيف سيواجهونها مع بعضهم البعض عندما يتعرفوا على بعضهم، يعرض مسلسل "وبينا ميعاد 2" يوميا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة  dmc.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار شيرين رضا شيرين رضا

إقرأ أيضاً:

سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة غادة عبدالرازق، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما نشرت مجموعة من الصور لها،عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت خلالهما وهي مرتدية فستان جينز جرئ، وأرفقت بالصور تعليقًا، قائلة:" لقد أمضيت وقتًا رائعًا في عرض الليلة الماضية".

 

منشور غادة عبدالرازق

 

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في السينما، هو فيلم "تاني تاني"، الذي تم عرضه مؤخرا في جور العرض السينمائية.



أبطال وصناع فيلم "تاني تاني"

 


وشارك في بطولة فيلم فيلم "تانى تانى" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.



أحداث فيلم "تاني تاني"



وتدورأحداث فيلم "تاني تاني" حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.



آخر أعمال غادة عبدالرازق في الدراما

 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في الدراما، هو مسلسل "صيد العقارب"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.


أبطال وصناع مسلسل "صيد العقارب"


ويضم مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وأحمد ماهر، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، سهام جلال، أحمد ماجد،وغيرهم والعمل من تأليف باهر دويدار،ومن إخراج المخرج أحمد حسن.


أحداث مسلسل “صيد العقارب”


وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات مع عائلتها وعائلة زوجها.

مقالات مشابهة

  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)
  • بشرى وزوجها خالد حميدة أبرز الحاضرين في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها