يمانيون/ ذمار شهدت محافظة ذمار مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيداً على صمود وثبات الشعب اليمني في مساندة أبناء غزة حتى تحقيق النصر، وتنديداً بالعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.
وخلال المسيرة التي تقدّمها قيادات أعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادات تنفيذية ومحلية وعسكرية وأمنية، ردد المشاركون شعارات وهتافات منددة بالمجازر الصهيونية والصمت الدولي والتخاذل الإقليمي إزاء حرب الإبادة والحصار والتجويع والتهجير القسري الذي يمارس بحق الفلسطينيين.


وأوضح أبناء ذمار أن خروجهم الحاشد في المسيرة، يأتي استجابة وتلبية لنصرة المستضعفين في قطاع غزة وانتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني، وإسناداً ودعماً لمعركته المقدسة في مواجهة العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع جرائم الإبادة والتجويع والتهجير القسري، وامتهان الكرامة والآدمية، وصولا إلى سرقة أعضاء الشهداء، واستهداف للنازحين.
وأكد بيان صادر عن المسيرة، على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي مع غزة بكل ثبات وعزة، وتضحية وصمود.
ولفت إلى الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة من مسيرات ووقفات بزخم وتفاعل كبيرين، تأكيداً للفلسطينيين أنهم ليسوا وحدهم وأن الشعب اليمني يحمل همهم، ويتألم لآلامهم، ويكرس كل جهده ووقته نصرة لمظلوميتهم.
ودعا البيان إلى استمرار التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة استنفاراً، وإعداد العدة والجهوزية العالية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
واستنكر موقف الأنظمة العربية والإسلامية المتخاذل مع العدو الصهيوني، وما يرتكبه من جرائم نكراء بحق الشعب الفلسطيني.
وبارك أبناء محافظة ذمار عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وكذا استهداف سفن العدو الأمريكي والبريطاني اللذين تورطا بالعدوان على اليمن، خدمة للكيان الصهيوني ودعماً له في جرائمه ومحاولة العدو لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني والإنساني لنصرة الشعب الفلسطيني، ولن تتوقف حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وحثوا الشعوب العربية والإسلامية التي ما تزال تحمل الضمير الإنساني، وتسعى إلى أن يكون لها مواقفة داعمة ومساندة للشعب الفلسطيني، إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان المجرم كأقل واجب. # مسيرات جماهيرية#إسناداً لغزة#طوفان الأقصى#مسيرة "لستم وحدكم.. صامدون مع غزة"#نصرة للشعب الفلسطينيذمار

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة

حيث شهدت ساحة الجوبة، مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي رفع المشاركون فيها شعارات منددة باستمرار جريمة القرن التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة في عدوان وحشي لامثيل له بدعم أمريكي وأوربي.

وحيا أبناء مديرية صرواح خلال مسيرة حاشدة بحضور محافظ مأرب علي محمد طعيمان الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات النوعية للمقاومة في قطاع غزة.

وأكدوا استمرار الثبات على الموقف المبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ودعم وإسناد مقاومه الباسلة.

كما شهدت ساحة مجزر بالمربع الشمالي مسيرة حاشدة، بارك المشاركون فيها العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية والعمليات المتصاعدة لجبهات الإسناد في لبنان والعراق.

ودعا أبناء مديرية حريب القراميش في مسيرتين حاشدتين، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم تجاه مايحدث في غزة، من جرائم إبادة ورفع الصوت عالياً بكافة الوسائل المتاحة نصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة الأعداء.

وبارك أبناء مديرية بدبدة الإنجازات النوعية التي تحققها القوات المسلحة اليمنية وآخرها الكشف عن صاروخ "حاطم2" الفرط صوتي محلي الصنع والفرار المذل لحاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور".

وخرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين بمنطقتي العمود وقانية، أكدوا استمرار الأنشطة والفعاليات والمسيرات والإنفاق والتعبئة رسمياً وشعبياً إسناداً ودعماً للشعب الفلسطيني والمقاطعة الإقتصادية للمنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة لهم.

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء ذمار يحتشدون في 8 مسيرات جماهيرية كبرى نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء إب يحتشدون في 28 ساحة تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية
  • أبناء تعز يحتشدون في 8 ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة
  • تعز.. مسيرات في ثمان ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”