ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مفاجآت مثيرة في مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، التي انطلقت منذ قليل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن دوري أبطال إفريقيا،

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

مباراة قوية يخوضها المارد الأحمر، وسط ظروف صعبة أمام فريق ميدياما بطل غانا في الجولة الخامسة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024/2023، إذ يمكن الإشارة إلى توقعات الأبراج الفلكية للمباراة، كما كشفت الدكتورة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال حديثها لـ«الوطن».

توقعات الأبراج 

تحدثت الدكتورة عبير فؤاد، عن مصير العديد من اللاعبين في مباراة النادي الأهلي اليوم، ومنهم  حرس المرمى مصطفى شوبير من مواليد  1 مارس 2000، وهو برج  الحوت، مشيرة إلى أنّ القمر يدعمه وسيكون لديه حماس وطاقة ولياقة بدنية، كما أن الشمس وعطارد في برجه يمنحانه حضورًا وسرعة بديهة.

- علي معلول: من مواليد1 يناير 1990 وهو برج  «الجدي» إذ أنّ الشمس والقمر وعطارد في وضع داعم طوال المباراة، ويمنحه ذلك نشاطًا وطاقة، وقدرة على تنظيم جهوده ويتعاون جيدًا مع زملائه على أرض الملعب.

- إمام عاشور: مواليد  20 فبراير 1999 وهو برج  «الحوت» الذي يدعمه القمر هذه الليلة، وسيكون لديه حماس وطاقة ولياقة بدنية، كما أن الشمس وعطارد في برجه يمنحانه حضورًا وسرعة بديهة، فقط يجب أن يحمي نفسه من الإصابة.

- عمرو السولية: من مواليد  2 أبريل 1989 وهو برج  «الحمل» قد تكون طاقته أقل ويجب أن يضاعف تركيزه، وقد يكون عُرضة للإصابة ومن المهم أن ينتبه لسلامته، ورغم ذلك يتعاون جيدًا مع زملائه على أرض الملعب.

- مروان عطية: من مواليد 12 أغسطس  وهو برج «الأسد» فيما يعتبر القمر في وضع معاكس بالنسبة له، وأيضًا المريخ في مواجهته مما يجعله مشوشًا ولياقته البدنية أقل، وتركيزه مشتت.

- محمد هاني: من مواليد 25 يناير 1996 وهو برج الدلو، القمر في وضع معاكس بالنسبة له، مما يجعله مشوشًا، ومع ذلك المريخ في برجه يمنحه إصرارًا على الاجتهاد.

- محمد عبد المنعم: من مواليد 1 فبراير وهو برج الدلو، القمر في وضع معاكس بالنسبة له مما يجعله مشوشًا، ومع ذلك المريخ في برجه يمنحه إصرارًا على الاجتهاد.

- بيرسي تاو: من مواليد  13 مايو 1994 وهو  برج الثور، إذ القمر في مواجهة برجه، وأيضا المريخ معاكس بالنسبة له، مما يجعله مشوشًا ولياقته البدنية أقل، وتركيزه مشتت، ورغم ذلك يتعاون جيدا مع زملائه على أرض الملعب.

وسام أبو على: من مواليد 4 يناير 1999 وهو برج الجدي، إذ القمر في وضع داعم طوال المباراة، ويمنحه ذلك نشاطًا وطاقة، وقدرة على تنظيم جهوده وتوظيفها في اتجاه سليم.

أنتوني موديست: من مواليد 14 أبريل 1988، وهو الحمل قد تكون طاقته أقل ويجب أن يضاعف تركيزه، وقد يكون عُرضة للإصابة ومن المهم أن ينتبه لسلامته، ورغم ذلك يتعاون جيدا مع زملائه على أرض الملعب.

رضا سليم: مواليد 25 أكتوبر 1999 وهو برج العقرب الذي سيكون نجم المباراة لأن  القمر في برجه يجعله مسيطرًا على أدواته وعلى أرض الملعب، وسيكون لديه حماس وطاقة ولياقة بدنية، كما أن الشمس وعطارد داعمان ويمنحانه حضورًا وسرعة بديهة.

أحمد نبيل كوكا: من مواليد 4 يوليو 2001 وهو برج السرطان  الذي سيكون نجم المباراة؛ لأن القمر يدعمه، وسيكون لديه حماس وطاقة ولياقة بدنية، كما أن الشمس وعطارد بمنزل الحظ بالنسبة له ويمنحانه حضورًا وسرعة بديهة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توقعات الأبراج مباراة الأهلي مباراة الأهلي ويانج أفريكانز الأبراج القمر فی وضع من موالید وهو برج

إقرأ أيضاً:

الدب الأكبر أشهرها.. تفاصيل ألمع النجوم يمكن رؤيتها في السناء بالعين المجردة خلال يوليو

كتب- عمر صبري:

قال الدكتور أشرف تادرس، المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الظواهر والأحداث الفلكية لشهر يوليو 2024، إن ألمع النجوم وأشهر المجموعات النجمية التي يمكن رؤيتها خلال شهر يوليو هي الدب الأكبر و"المغرفة الكبرى" في الشمال والعقرب والقوس براد الشاي في الجنوب.

وأضاف تادرس، خلال منشور مفصل عن النجوم السماوية، أنه يظهر مثلث الصيف بأعلى السماء وهو مكون من النجوم الثلاثة اللامعة الطير النسر الطائر، فيجا النسر الواقع "دنيب" ذنب الدجاجة، السماك الرامح ألمع نجم في مجموعة العواء بؤوتس

وأشار إلى أنه هناك اقترانات تحدث مع الشمس وهي اقترانات لا يمكن رؤيتها بطبيعة الحال، لأن أي اقتران لأي جرم سماوي مع الشمس لا يمكن رؤيته أبدا بسبب قوة إضاءة الشمس، ومثال لذلك اقتران القمر بالشمس أول كل شهر عربي، فلا يمكن رؤية هلال القمر إلا بعد غروب الشمس، وكذلك في نهاية الشهر حيث يمكننا رؤية هلال القمر قبل شروق الشمس فقط.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 2 يوليو 2024
  • الدب الأكبر أشهرها.. تفاصيل ألمع النجوم يمكن رؤيتها في السناء بالعين المجردة خلال يوليو
  • دليل الظواهر الفلكية لشهر يوليو 2024.. السماء تتزين بزخات شهب الدلويات
  • اختلاف سطوع المريخ في سماء الأرض لهذه الأسباب
  • أبرزها محاق محرم.. ظواهر فلكية متوقعة خلال يوليو
  • «قمر غزال» بدر شهر محرم 2024.. تفاصيل يكشفها «البحوث الفلكية»
  • يُرصد بسماء الوطن العربي.. اقتران القمر بالمريخ فجر الاثنين
  • جمعية جدة الفلكية: اقتران القمر والمريخ يزين سماء الوطن العربي غدًا
  • حظك اليوم.. توقعات برج السرطان 29 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 29 يونيو 2024