تكنولوجيا، اكتب دلوقتي وأرسل بعدين سيجنال يقتبس أشهر مزايا تيليجرام،أعلن تطبيق المراسلة المشفر سيجنال Signal، عن إضافة ميزة جديدة والتي تتيح لمستخدميه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اكتب دلوقتي وأرسل بعدين.. سيجنال يقتبس أشهر مزايا تيليجرام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اكتب دلوقتي وأرسل بعدين.. سيجنال يقتبس أشهر مزايا...

أعلن تطبيق المراسلة المشفر سيجنال Signal، عن إضافة ميزة جديدة والتي تتيح لمستخدميه القدرة على وضع مؤقت زمني للرسائل، وهي ميزة مقتبسة من أبرز المزايا الرئيسية لمنافسه الروسي تيليجرام، والتي تعرف بـ "جدولة الرسائل".

وبحسب ما ذكره موقع "androidpolice"، يعد سيجنال من بين أفضل تطبيقات المراسلة المشفرة الموجودة على الإنترنت، وعلى مر السنوات الماضية تغير التطبيق وأضاف العشرات من الميزات الجديدة الأنيقة، بعضها مرئي والبعض الآخر يركز على الأمان والخصوصية.

ميزة جدولة الرسائل على سيجنال

وأخيرا، أضاف تطبيق المراسلة المشفر القدرة على جدولة الرسائل، والتي تعد ميزة رئيسية في تطبيق التراسل المنافس تيليجرام، والتي تم إطلاقها لأول مرة في شهر سبتمبر 2019.

وباستخدام ميزة جدوالة الرسائل، يتيح لك سيجنال كتابة الرسالة التي تريدها وتعيينها لإرسالها في أي تاريخ أو وقت معين، وهي متاحة بشكل مباشر لمعظم المستخدمين، وتشير الشركة إلى أنها متوفرة بشكل خاص على إصدار أندرويد من Signal، مع احتمال إطلاقها لإصدارات الويب و iOS في وقت لاحق من هذا العام.

وتأتي ميزة جدولة الرسائل على تطبيق سيجنال، مع واجهة مشابهة إلى حد كبير كيفية عمل جدولة الرسائل على تيليجرام، ولتفعيلها سيحتاج  المستخدمون إلى الضغط لفترة طويلة على زر إرسال الرسالة لظهور خيارات الجدولة، وسيفتح سيجنال 3 إعدادات مسبقة متبوعة بخيار اختيار التاريخ والوقت للتحكم الدقيق في توقيت إرسال الرسائل.

ميزة جدولة الرسائل على سيجنال

وفي الوقت نفسه، يمكن لمستخدمي تيليجرام جدولة الرسائل والقيام ببعض الأشياء الأخرى بعد الضغط لفترة طويلة على زر الإرسال، مثل إرسال الرسالة في المرة التالية التي يتصل فيها شخص ما بالإنترنت، ويمكن للمطورين في سيجنال أن يجادلوا بأن هذه هي أسهل طريقة لتنفيذ جدولة الرسائل على التطبيق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قناص القسام في غزة يقتبس أبياتا لشاعر سوداني.. تعرف عليه (شاهد)

بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، لقطات مثيرة، لعملية قنص نفذتها في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وبرز في المقطع المصور أبيات شعرية اقتبسها قناص القسام وعلّقها بجانب بندقية "الغول" المصنعة محليا.

وتعود الأبيات الشعرية للشاعر السوداني محمد عبد الباري، وكتب "قناص القسام" لوحة ورقية بجوار بندقيته، جاء فيها: "وسنبقى على جبل الرماة وخلفنا صوت النبي يردد: لا تبرحوا لا تبرحوا (..)، كتائب القسام- طوفان الأقصى- كتيبة الشجاعية".

"وسنبقى على جبل الرماة وخلفنا صوت النبي يردد.. لا تبرحوا، لا تبرحوا"..

عــاجــل | كتائب القسام تنشر مشاهد لقنص جندي صهيوني في الشجاعية شرق مدينة غزة.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/dzGgPjyxNs

— رضوان الأخرس (@rdooan) July 2, 2024
والشاعر عبد الباري من مواليد 1985، ومختص بمجالات الفلسفة والفكر على وجه التحديد، ويعتبر في طليعة الموجة الراهنة من مجددي القصيدة العربية، وتعود أصوله إلى مدينة المناقل بولاية الجزيرة ثاني كبرى ولايات السودان من حيث كثافة السكان

ونشأ عبد الباري وترعرع وأكمل تعليمه في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد أن انتقلت عائلته إليها في السنة الأولى من عمره، وأتم جميع مراحل تعليمه من المرحلة الابتدائية إلى مرحلة البكالوريوس في الرياض، وبعد أن حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة العربية وآدابها انتقل إلى الأردن، وحصل على الماجستير من الجامعة الأردنية بعمان.




حاز على عدة جوائز في مجال الشعر العربي، منها: جائزة الأمير عبد الله الفيصل العالمية عام 2019، وجائزة الشباب العربي الأفريقي عام 2016، وجائزة الشارقة للإبداع العربي عام 2013.

وله العديد من القصائد الشعرية، منها: ما لم تقله زرقاء اليمامة، والأصدقاء، وانتظار، وتوقيعات على جدار الثورة، والحمامة، وهي القصيدة الشعرية التي اقتبس منها "قناص القسام" الأبيات الشعرية.



وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الأبيات الشعرية، وعلقوا: "هذه رسالة لأمتنا الإسلامية أن معركتنا معركة دين وعقيدة، وأن من يتقدمون الصفوف اليوم للدفاع عن أمتنا هم رجال امتلأت قلوبهم فهما وحكمة وإيمان. ولذلك رغم الإبادة الجماعية تراهم لا يبرحون ثغورهم مقبلين على الله غير مدبرين".

وقال مغرد آخر: "قديما كان يحق للشاعر ما لا يحق لغيره. اليوم يحق للمقاوم ما لا يحق لغيره، بما في ذلك تعديل نصوص الشعراء"، مشيرا إلى أن البيت في فيديو القسام هو خاتمة قصيدة "الحمامة" للشاعر محمد عبد الباري.


قديماً كان يحق للشاعر ما لا يحق لغيره.
اليوم يحق للمقاوم ما لا يحق لغيره،
بما في ذلك تعديل نصوص الشعراء.
البيت خاتمة قصيدة "#الحمامة" للشاعر #محمد_عبدالباري الذي بدا له سهم هناك في #غزة.

سنظل في جبل الرماة، فخلفنا
صوت النبي يهزنا: لا تبرحوا. pic.twitter.com/U8av5x7rhP

— سعيدالحاج said elhaj (@saidelhaj) July 2, 2024

أهم ما في فيديو القنص الذي بثته #كتائب_القسام قبل قليل لإحدى عملياتها في حي الشجاعية هي تلك الكلمات الظاهرة في الفيديو..

"وسنبقى على جبل الرماة وخلفنا صوت النبي يردد.. لا تبرحوا، لا تبرحوا"..

هذه رسالة لأمّتنا الإسلامية أن معركتنا معركة دين وعقيدة، وأن من يتقدمون الصفوف اليوم… pic.twitter.com/rD7HsLTZd9

— أدهم أبو سلمية ???????? Adham Abu Selmiya (@adham922) July 2, 2024

???? وسنبقى على جبل الرماة
وخلفنا صوت النبي يردد
لا تبرحوا لا تبرحوا.

كتائب القسام- كتيبة الشجاعية. pic.twitter.com/GKvgUo4q5k

— صلاح الدين (@SalahAl95291460) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • القبض على متهم يدير 44 قناة واتس آب و تيليجرام لتسريب الامتحانات بسوهاج
  • حرب غزة.. مأساة الأيتام وتمزيق النسيج الاجتماعي في القطاع
  • "فلاورد" تُعزِّز ريادتها بإطلاق ميزات مُبتكرة
  • قناص القسام في غزة يقتبس أبيات شاعر سوداني.. تعرف عليه (شاهد)
  • قناص القسام في غزة يقتبس أبياتا لشاعر سوداني.. تعرف عليه (شاهد)
  • Ooredoo تُرافق المسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل
  • فلاورد تعزز ريادتها بإطلاق ميزات مبتكرة
  • بعد 9 أشهر من القتال.. ما المطلوب أن تتنازل حماس عنه!
  • وزارة الأوقاف تعلن تكفلها برعاية الحجاج العالقين بالأراضي المقدسة ومعالجة جدولة عودتهم الى اليمن
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»