تكنولوجيا، بقدرات تصويرية جبارة ZTE تكشف عن أحد أفضل الهواتف لهذا العام،أعلنت شركة ZTE، عن هاتفها الأحدث ZTE nubia Z50S Pro الذي يتميز بعدسات ببعد بؤري .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بقدرات تصويرية جبارة.. ZTE تكشف عن أحد أفضل الهواتف لهذا العام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بقدرات تصويرية جبارة.. ZTE تكشف عن أحد أفضل الهواتف...

أعلنت شركة ZTE، عن هاتفها الأحدث ZTE nubia Z50S Pro الذي يتميز بعدسات ببعد بؤري 35مم، ويعد أحد أفضل هواتف أندرويد لهذا العام.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتميز هاتف ZTE nubia Z50S Pro، بشاشة من نوع AMOLED، يبلغ قياسها 6.78 بوصة، وبدقة عرض 1260 × 2800 بكسل، وبكثافة عرض 452 بكسل لكل بوصة، كما يتميز بأبعاد 20:9، وألوان بعمق 10 بت، مع تغطية لونية بنسبة 100% من ألوان DCI-P3، وتعتيم DC بمعدل 2160 هرتز.

سعر ومواصفات هاتف ZTE nubia Z50S Pro

وكما تدعم شاشة ZTE nubia Z50S Pro، معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، ومعدل لمس 1000 هرتز، أو معدل 720 بكسل مع اللمس المتعدد على الشاشة.

ZTE nubia Z50S Pro

ويتميز هاتف ZTE nubia Z50S Pro، بكاميرا خلفية ثلاثية بارزة عن ظهر الجهاز، تضم مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وحجم 1/1.49، مع فتحة عدسة واسعة f/1.59، ويضم هذا المستشعر عدسات 1G+6P والتي تتميز ببعد بؤري 35 مم.

ZTE nubia Z50S Pro

إضافة إلى ذلك، تم تجهيز الهاتف بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، ببعد بؤري 13 مم وفتحة عدسة f/2.0، والتي تعمل ككاميرا ماكرو حيث يمكنها التركيز عند 2.5 سم / 1 بوصة، إلى جانب مستشعر ثالث بدقة 16 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.4 تدعم التثبيت البصري للصورة OIS.

ZTE nubia Z50S Pro

ويحتوي هاتف ZTE nubia Z50S Pro، على كاميرا أمامية مميزة بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، ويعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8+ Gen 2 بسرعة 3.36 جيجاهرتز، مع وحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 740، ويتميز الهاتف بنظام تبريد ضخم تبلغ مساحته 4233 مم مربع.

ZTE nubia Z50S Pro

ويستمد هاتف ZTE nubia Z50S Pro، طاقته من بطارية كبيرة تبلغ قوتها 5100 مللى أمبير في الثانية، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80 وات، ووفقً لـ ZTE، مع الاستخدام المعتدل للجهاز، تدوم البطارية ما يزيد عن 37 ساعة، وفي وضع توفير الطاقة، يكفي شحن 5٪ فقط لمدة 6 ساعات في وضع الاستعداد أو مكالمة مدتها 30 دقيقة.

ويتوفر هاتف ZTE nubia Z50S Pro، للحجز المسبق في الصين، مقابل سعر يبدأ من 515 دولار (أي ما يعادل 15800 جنيه مصري)، للنسخة بسعة 12 + 256 جيجابايت، على أن تبدأ المبيعات الرسمية للهاتف في 27 من يوليو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لهذا العام

إقرأ أيضاً:

شركة المياه والصرف الصحي: الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس

ليبيا – أكد الناطق باسم شركة المياه والصرف الصحي محمد كريم، أن الشركة جهزت القافلة الثانية المحملة بمضخات شفط المياه، وإطارات ونضائد والمواد التشغيلية الخاصة بالمضخات لإرسالها لمدينة سبها.

كريم وفي تصريحات خاصة لمنصة “صفر”، قال:” الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس، وقمنا بتشغيل مضخات شفط المياه عن طريق مولدات الكهرباء التابعة لشركة المياه والصرف الصحي، بسبب فصل الكهرباء من قبل العامة للكهرباء حفاظا على حياة المواطن من الصعقات”.

ونبه إلى أن مدينة سبها تعاني بسبب البنية التحتية غير المكتملة، ومنظومة تصريف مياه الأمطار المتدهورة بالإضافة إلى توقف محطات المعالجة.

وطمأن كريم سكان المدينة أن العمل مستمر على قدم وساق حتى يتم شفط المياه في المدينة.

مقالات مشابهة

  • إعلان تشويقي يكشف عن تصميم vivo V40e والمواصفات الرئيسية لهذا الإصدار
  • بعد تفجير أجهزة ”البيجر” .. هل يمكن تفجير الهواتف المحمولة؟.. خبير ”تكنولوجيا” يجيب
  • علامة HONOR تطلع إلى ريادة الهواتف الرائدة من خلال HONOR Magic V3 والتفوق على آبل بالتزامن مع إطلاق هاتف iPhone 16 Pro
  • استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال طولكرم
  • شركة المياه والصرف الصحي: الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس
  • "أوبن أيه آي" تطلق نماذج ذكاء اصطناعي بقدرات تفكير تشبه البشر
  • المؤشرات الأولية تكشف عن إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus
  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • قداس احتفالي بمناسبة عيد الصليب في مطرانية بيروت للكاثوليك