بوابة الوفد:
2024-07-04@10:36:33 GMT

زمالك ٢٠٠٩ يفوز على زد بثلاثية نظيفه

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009، على زد إف سي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الجمهورية للناشئين.

سجل أهداف الزمالك كل من، أحمد إبراهيم "هدفين"، وأحمد محمود "هدف".

وقدم لاعبو الزمالك مستوى فني مميز خلال اللقاء، وسيطروا على مجريات اللقاء، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا من خلالها تسجيل ثلاثة أهداف بخلاف إهدار بعض الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

يقود فريق الزمالك 2009 كل من، إسلام عادل المأمور مديراً فنياً، وإسماعيل نوح آدم مدرباً مساعداً، ووليد عبد الكريم مدرباً لحراس المرمى، وحسن شعير طبيباً، وأشرف محمود إصابات وتأهيل، ونبيل أحمد محمود إدارياً، ويوسف سيد مسؤولاً للمهمات.

وحرص  محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، و عماد المندوه المدير الفني لمدربي حراس مرمى القطاع، و أعضاء اللجنة الفنية على حضور المباراة، لمؤازرة الفريق الأبيض.

وفي نفس الوقت تواجد عبد الستار صبري المدرب العام لمنتخب مصر للناشئين 2009، وأمير عبد الحميد مدرب حراس المرمى، من أجل متابعة لاعبي الفريقين تمهيدا لضم العناصر المميزة للمنتخب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق الزمالك مواليد 2009 زد أف سي

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق مودرن سبورت مع نظيره بلدية المحلة بهدف للأول دون رد للثاني، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً فريق مودرن سبورت نظيره فريق بلدية المحلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

أحداث المباراة بين مودرن سبورت ضد بلدية المحلة

دخل فريق مودرن سبورت المباراة بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من أجل القفز للمربع الذهبي.

عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وبعد محاولات عديدة استمرت لمدة "85 "دقيقة حتى تم إحراز هدف الفوز لفريق مودرن سبورت في شباك بلدية المحلة عن طريق لاعبه أرنولد ايبا.

وبهذه النتيجة يكون فريق مودرن سبورت قد قفز للمركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، وفي المقابل تواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • سيدات تنس طاولة إنبي يهزمن الأهلي بثلاثية في الدورة المجمعة الثانية
  • يورو 2024: هولندا تفوز على رومانيا بثلاثية نظيفة وتبلغ ربع النهائي
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • في مباراة تاريخية.. بيراميدز يقسو على سموحة بثلاثية ويحقق الانتصار الـ١٣ على التوالي
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفوز على بوليفيا بثلاثية
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش