الأسبوع:
2024-09-30@19:10:56 GMT

افتتاح مسجد عمر بن الخطاب بالقصير بعد تجديده

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

افتتاح مسجد عمر بن الخطاب بالقصير بعد تجديده

افتح اليوم، اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة القصير، وفضيلة الشيخ هانى السباعى وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، مسجد عمر بن الخطاب بمدينة القصير بحضور الشيخ محمود محمد رمضان مدير إدارة أوقاف القصير ومفتشى الدعوة بالإدارة ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والدينية بالبحر الأحمر.

أشار وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، أن افتتاح المسجد جاء بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والترميم التى تكلفت نصف مليون جنيه تقريبا علي نفقة وزارة الأوقاف وتبلغ مساحة المسجد الإجمالية ألف متر مربع تم فرشها بسجادة المحراب الجديد.

و أدى خطبة الجمعة بالمسجد الشيخ هاني السباعي بعنوان "الاستعداد لرمضان.. بالتكافل ومجالس العلم وتلاوة القرآن" كما أبرز دور الدولة الهام فى تعمير بيوت الله مبانى ومعانى للوقوف امام التيارات المسفدة للاخلاق وحماية شباب أمتنا من الافكار المتطرفة وتنمية حثهم الدينى والعمل على شرح اصول الدين للاطفال والشباب للوصول الى فكر نقى ومبدع نواجه به التحديات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحر الاحمر القصير عمرو حنفى أوقاف البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

انعقاد لجنة لفحص مرضى القلب تحت مظلة التأمين الصحي بالبحر الأحمر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في خطوة رائدة لتطوير الخدمات الصحية في محافظة البحر الأحمر، شهدت المحافظة،  انعقاد أولى فعاليات لجنة القلب المجانية تحت مظلة العيادة الشاملة للتأمين الصحى بالغردقة برئاسة الدكتورة مروة حسني حمادي، مدير عام التأمين الصحي بالبحر الأحمر.

يأتي انعقاد اللجنة في إطار اهتمام الهيئة بصحة المواطنين، وإلى توفير رعاية صحية متكاملة لمرضى القلب وتقليل العبء عن كاهلهم ورفع مشقة السفر عنهم

شهدت اللجنة إقبالًا  من المرضى، حيث تم فحص وتشخيص 15 حالة  وتقديم الاستشارات الطبية اللازمة لهم ، وعبر المرضى عن سعادتهم بهذه المبادرة التي وفرت عليهم عناء السفر إلى مراكز طبية بعيدة

أكدت الدكتورة مروة حسني حمادي على أهمية هذه الحملة في الكشف المبكر عن أمراض القلب وتقديم العلاج المناسب، وتشجيع المواطنين على إجراء الفحوصات الطبية الدورية مشيرة إلى أن العيادة تسعى إلى تنظيم المزيد من اللجان الطبية المتخصصة في مختلف المجالات.

 

FB_IMG_1727523579090 FB_IMG_1727523576760 FB_IMG_1727523574262

مقالات مشابهة

  • وكيل زراعة كفر الشيخ يُشدد على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية
  • الأوقاف تعلن افتتاح 25 مسجدًا الجمعة القادمة
  • «الأوقاف»: افتتاح 25 مسجدًا في 11 محافظة الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح 25 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • 400 عام حضارة.. المسجد المعلق طراز معماري فريد يشبه مسجد الرسول
  • انطلاق فعاليات ملتقى مديري مكتبات مصر العامة بالبحر الأحمر
  • انعقاد لجنة لفحص مرضى القلب تحت مظلة التأمين الصحي بالبحر الأحمر
  • شخص يعتدي على إمام مسجد أثناء الصلاة.. فيديو
  • وكيل اقتصادية النواب: خطبة الجمعة عن العلم والعلماء وثيقة مهمة لتحقيق التنمية الشاملة
  • في ساحة المسجد.. شاب يطعن إمام بالمعاش بعد الانتهاء من الصلاة بالمنوفية