يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجعة، الموافق الأول من مارس 2024، مباراة مهمة، أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

ويبحث عشاق "المارد" الأحمر عن تفاصيل مواجهة يانج أفريكانز بطل تنزانيا، في بطولة دوري أبطال إفريقي "2023- 2024" والي تتضمن المواعيد والقنوات الناقلة للمباراة إلى جانب التشكيل.

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية لروادها الكرام تفاصيل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في السطور التالية:

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

تنطلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة 1 مارس 2024 بتوقيت القاهرة الـ7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة بتوقيت الإمارات المتحدة.

ملعب مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

يستضيف استاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية، مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري الأبطال والمعلق

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية مالكة حقوق البث الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، عن نقل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز مساء اليوم عبر فضائيتها بي إن سبورتس 6 إتش ديbeIN Sports HD 6، بتعليق عصام الشوالي.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز اليوم

ويخوض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مباراة يانج أفريكانز بتشكيل مكون من شوبير في المرمى، أمامه رباعي الدفاع محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، أكرم توفيق وعلي معلول وبالوسط مروان عطية، كوكا، إلى جانب السولية وبالهجوم، الشحاو، تاو وموديست.

ودعا كولر جمهور النادي الأهلي إلى الحضور بكثافة خلال المباريات الرسمية التي يخوضها الفريق، موضحا أن جماهير النادي دائما ما تطالبه بالفوز بإفريقيا، وهذا الأمر يحتاج إلى تعب ومجهود كبير، وفي نفس الوقت يحتاج إلى حضور الجماهير ودعم اللاعبين.

مجموعة الأهلي والترتيب

ويتصدر الأهلي ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، ويأتي يانج أفريكانز التنزاني ثانيا بـ8 نقاط، بينما يجيئ فريق شباب بلوزداد في المركز الثالث بـ5 نقاط، ويزيل المجموعة مدياما الغاني بـ4 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الأهلي ويانج أفريكانز موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز مباراة الأهلي ويانج افريكانز بث مباشر الأهلي ويانج افريكانز مباراة الأهلی ویانج أفریکانز فی دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

عاجل- كل ما تريد معرفته عن اجتماعات البنك المركزي بشأن سعر الفائدة في 2024

عاجل- كل ما تريد معرفته عن اجتماعات البنك المركزي بشأن سعر الفائدة في 2024.. يثير موعد اجتماع البنك المركزي المصري القادم لعام 2024 تساؤلات عديدة بين المواطنين، أصحاب المال، والأعمال، والعاملين في القطاع المصرفي، وينتظر المواطنون هذا الاجتماع بشغف لمعرفة القرارات المتعلقة بسياسة الفائدة، حيث يلعب تحديد سعر الفائدة دورًا حاسمًا في توجيه اتجاهات الاقتصاد الوطني وسوق المال.

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة عن موعد اجتماعات البنك المركزي المقبلة والذي سيتم مناقشة سعر الفائدة.

عاجل- كل ما تريد معرفته عن اجتماعات البنك المركزي بشأن سعر الفائدة في 2024اجتماع البنك المركزي

من المقرر أن تعقد لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري اجتماعها الرابع خلال هذا العام يوم 18 يوليو المقبل؛ لمناقشة سعر الفائدة سواء بالانخفاض أو التثبيت أو الارتفاع.

عاجل- مواعيد اجتماع البنك المركزي في 2024 بشأن سعر الفائدة موعد اجتماع البنك المركزي المصري المقبل.. (اعرف التفاصيل) موعد اجتماع البنك المركزي المصري

ومن المترقب أن يكون اجتماع البنك المركزي المصري المقبل، يوم 18 يوليو 2024، حيث تعقد لجنة السياسة النقدية 8 اجتماعات على مدار العام، وتم عمل 3 اجتماعات ليتبقى 5 اجتماعات نرصدهم في السطور التالية، حسب الموقع الرسمي للبنك المركزي.

يعقد  الاجتماع الرابع يوم 18 يوليو 2024.يعقد الاجتماع الخامس يوم 5 سبتمبر 2024.يعقد الاجتماع السادس يوم 17 أكتوبر 2024.يعقد الاجتماع السابع يوم 21 نوفمبر 2024.يعقد الاجتماع الثامن يوم 26 ديسمبر 2024.اجتماع البنك المركزي الثالث على مدار العام

والجدير بالذكر أن لجنة السياسة النقدية قررت في اجتماعها الثالث الماضي في 23 مايو 2024 الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب، وكذلك سعر الائتمان والخصم عند 27.75%.

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • عاجل- كل ما تريد معرفته عن اجتماعات البنك المركزي بشأن سعر الفائدة في 2024
  • كل ما تريد معرفته عن المناظرة بين بايدن ترامب.. مواجهة مشتعلة
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل