بث نشطاء فلسطينيون، مقطعا التقطه الشاب محمد الفرا، من خان يونس، للحظة قيام قناصة الاحتلال بإعدامه وإعدام شقيقه أمام عينه.

وتظهر اللقطات الأخوين، وهما يتفقدان حيهما، في خان يونس، بعد انسحاب قوات الاحتلال، واندهاشهما من حجم الدمار فيه، قبل أن يبدأ قناص للاحتلال بإطلاق النار عليهما، ويسقط الشاب عمر الفرا شهيدا على الفور، أمام عيني شقيقه.



واستمر الشاب الذي صرخ من طلقات اخترقت رجليه، بالنداء على شقيقه وهو يبكي، ويطلب منه الزحف للابتعاد عن مرمى القناصة، لكن إصابة شقيقه كانت قاتلة على الفور.

إظهار أخبار متعلقة



وقال نشطاء؛ إن محمد بقي ينزف لمدة 24 ساعة، قبل أن يستشهد متأثرا بإصابته، وعثر على جثماني الشقيقين، والمقطع الذي يوثق إعدامهما بعد انسحاب قوات الاحتلال بصورة كاملة من المنطقة التي قتلا فيها.

يشار إلى أن قوات الاحتلال، تتعمد قتل الفلسطينيين الذين نزحوا عن أحيائهم خلال الاجتياحات، حين يسعون للعودة، من أجل أخذ حاجياتهم أو البحث عن بقايا طعام تركوه، في ظل التجويع الوحشي الذي يمارس بحقهم.

ونشر النشطاء لقطات لإداء صلاة الجنازة على الشقيقين ودفنهما بعضهما بجانب بعض، بعد العثور على جثمانيهما.

اللحظات الاولى لإعدام قناصة الاحتلال الشابين عمرو ومحمد الفرا في أثناء تفقدهم منزلهم المدمر في خان يونس pic.twitter.com/U5f6hsG158 — dana ???? ???????????????????????????? (@dana1Palestine) March 1, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال قتل غزة الاحتلال قتل شهداء المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة خان یونس

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: مقتل قائد وحدة قناصة وإصابة 16 جنديًا بانفجار عبوة ناسفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل قائد فرقة القناصين وإصابة 16 آخرين، بينهم واحدة خطيرة، بعد تفجير آلية عسكرية في سهل مرج ابن عامر قرب جنين، وفقًا لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.

وقالت القناة 11 الإسرائيلية، إنه تم مقتل الضابط ألون ساكاجيو، برتبة نقيب قائد وحدة القناصة في لواء كفير، وإصابة 16 جنديا آخرين خلال اقتحام مخيم جنين.

مقالات مشابهة

  • القسام تواجه الاحتلال وجهاً لوجه في غزة وسرايا القدس تجهز على قوة إسرائيلية بصاروخ طائرة “إف 16” + (فيديو)
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية للاحتلال بعبوة زلزال في الشجاعية
  • جيش الاحتلال: مقتل قائد وحدة قناصة وإصابة 16 جنديًا بانفجار عبوة ناسفة
  • ليلة ساخنة في جنين: قتيل وإصابات في جيش الاحتلال بكمين للمقاومة / شاهد
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين شرق خان يونس
  • 6 غارات جوية إسرائيلية تستهدف مدرسة في بلدة عبسان شرقي مدينة خان يونس
  • فلسطين.. طائرات الاحتلال تشن حزام ناري شرق مدينة خان يونس
  • القسام تفجر دبابة بألغام إسرائيلية.. مشاهد مثيرة لكمين في رفح (شاهد)