النهار أونلاين:
2024-07-26@17:52:12 GMT

ملكة جمال ألمانيا تتعرض للتنمر

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

ملكة جمال ألمانيا تتعرض للتنمر

أصبحت الفائزة بمسابقة ملكة جمال ألمانيا 2024، وهي ألمانية من أصل إيراني. هدفا للتعليقات العنصرية العنيفة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد فازت أفاميه شوناور، وهي مهندسة معمارية تبلغ من العمر 39 عاماً. بلقب ملكة جمال ألمانيا 2024 يوم السبت الماضي.

ومنذ ذلك الحين، أصبحت الفائزة من أصل إيراني هدفاً لرسائل مهينة على شبكات التواصل الاجتماعي.

حيث يتم الهجوم عليها على شكلها وأصولها.

وقالت لموقع Leadersnet Deutschland يوم الأربعاء: “لن أرد على خطاب الكراهية. أقبل بكل سرور التعليقات البناءة، وأخفي كل شيء آخر”.

كما تؤكد أنها توقعت رد الفعل هذا ولكن ليس إلى هذا الحد.

لقد غيرت المسابقة الألمانية، التي تسمى الآن “جوائز ملكة جمال ألمانيا”، روحها بشكل جذري منذ عام 2019. حيث فتحت نفسها أمام جميع أنواع اللياقة البدنية ولكن قبل كل شيء فضلت شخصية والتزام المرشحين على الجمال.

أفاميه شوناور ليست الأم الأولى التي تصبح ملكة جمال ألمانيا. وفي عام 2021، تم انتخاب أنجا كالينباخ، وهي أم لطفلين. وفي عام 2022، هي ناشطة بيئية ومؤثرة تبلغ من العمر 37 عامًا. من أصل برازيلي فازت بوشاح ملكة جمال ألمانيا. لأنه هنا لا يوجد تيجان أو فساتين أميرة، يمكن للمرشحات الظهور ببدلات.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ألمانيا وبريطانيا توقعان إعلانا للدفاع المشترك

وقّعت بريطانيا وألمانيا، اليوم الأربعاء، اتفاقا للدفاع المشترك بينهما، وتعهدا بـ"المزيد من العمل الوثيق لتعزيز صناعاتهما الدفاعية، وتعزيز الأمن الأوروبي ودعم أوكرانيا في حربها ضد القوات الروسية".

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الدفاع البريطاني جون هيلي قال نظيره الألماني بوريس بيستوريوس عقب توقيع الاتفاقية إن بلاده "تعمل بشكل وطيد مع بريطانيا لتعزيز قدرات أوكرانيا في مجال الطائرات دون طيار".

من جانبه، قال وزير الدفاع البريطاني إنه إذا حصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على ما يريد فلن يتوقف عند أوكرانيا فقط، مضيفا أن بلاده تعهدت بتسريع المساعدات التي وعدت بها لأوكرانيا.

علاقة دفاعية جديدة

وتعد زيارة وزير الدفاع البريطاني الجديد إلى ألمانيا جزءا من رحلة تستغرق يومين تتضمن توقفا في فرنسا وبولندا وإستونيا، يؤكد خلالها التزام حكومة حزب العمال الجديدة في بريطانيا بتعميق العلاقات الدفاعية مع حلفائها بالاتحاد الأوروبي.

وقال الوزير البريطاني "إن هذه الزيارات تبعث برسالة واضحة مفادها أن الأمن الأوروبي ستكون الأولوية الخارجية والدفاعية الأولى لهذه الحكومة".

وأضاف في بيان له "إن إعلاننا الدفاعي الجديد بين المملكة المتحدة وألمانيا سوف يفعل إطلاق علاقة دفاعية جديدة وعميقة، مبنية على أساس القيم المشتركة بين الأمم".

وقالت وزارة الدفاع البريطانية إن البلدين سيفعلان أيضا العمل معًا لمواجهة التحديات الأمنية كما هو الحال في مجال الإنترنت.

وقال رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر إنه يريد أن تفعل بريطانيا ذلك لـ"تعزيز التعاون مع الحلفاء الأوروبيين في مجالي الدفاع والأمن لدعم أوكرانيا بشكل أفضل، وهي الرسالة التي كررها خلال اجتماع للمجموعة السياسية الأوروبية الأسبوع الماضي".

واقترح ستارمر أيضا فكرة الاتفاقية الأمنية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، لتغطي مجموعة من المجالات مثل الطاقة وسلاسل التوريد، والأوبئة والهجرة.

مقالات مشابهة

  • سبعينية نافست على لقب ملكة جمال تكشف سر رشاقتها – صورة
  • أمير القصيم: المنطقة أصبحت تزخر بإسهامات متميزة في مجالات متعددة
  • أمير القصيم: لم تعد المنطقة مقتصرة على الزراعة بل أصبحت تزخر بالمساهمات التنموية
  • للمرأة العصرية.. استوحي اطلالتك على خطى أنابيلا هلال
  • ألمانيا وبريطانيا توقعان إعلانا للدفاع المشترك
  • بعثة مصر الدائمة في جنيف تحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو
  • جمال العطور في متجر nb966
  • لماذا يخشى العالم من تسليح ألمانيا؟
  • خوفا من امتداد الصراع إليها.. توجّه أوروبي نحو التجنيد الإلزامي
  • آبل لم تبلغ عن مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال بمنصاتها