لجريدة عمان:
2024-07-06@00:43:02 GMT

عمومية مجيس تقترب.. وتشكيل لجان قانونية بصحار

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

عمومية مجيس تقترب.. وتشكيل لجان قانونية بصحار

تعقد الجمعية العمومية بنادي مجيس اجتماعها العادي يوم الجمعة 8 من شهر مارس الجاري وذلك بقاعة النادي، ودعا مجلس إدارة النادي جميع الأعضاء الراغبين في المشاركة ولديهم عضويات منتهية إلى تجديدها حتى يتم مثولهم أمام الاجتماع الذي ينتظر أن يناقش جملة مواضيع تعنى بالعام المنصرم 2023 ومن أهمها ما يتعلق بالتقريرين الإداري والمالي وما تم إنجازه وما يتعلق بالمشاريع الحالية والمقبلة التي يسعى مجلس الإدارة لتنفيذها.

وسيكون المجال متاحا أمام أعضاء الجمعية للتباحث مع مجلس الإدارة برئاسة الطيب بن عبدالنور الفارسي لمناقشة أمور أخرى تهم كيان النادي والتطرق لما يخص مشاركة فريقي اليد والطائرة في هذا الموسم بالإضافة إلى مشاركات النادي في الفترة المقبلة.

وفي نادي صحار أنهى مجلس إدارة النادي برئاسة داود بن سليمان الشيزاوي تشكيل اللجنتين بالنادي اللتين تعنيان بالجانب القانوني وتتمثلان في لجنة الانضباط وتتألف من محمد بن عبدالله الموسوي وتركي بن عبدالله الصالحي وحمزة بن عبدالله الدبدوب ولجنة الاستئناف وتضم عيسى بن سليمان الكيومي والدكتور عيسى بن خميس الغيثي ومحمد بن راشد الشافعي وعمر بن مبارك الشيزاوي أمين سر عام للجنة.

ويأتي تشكيل اللجنتين لمساعدة مجلس الإدارة فيما يتعلق بالأمور التي قد تواكب دورات النادي الداخلية التي يقيمها للفرق الأهلية التابعة له بحيث تتاح الفرصة للفرق لتقديم احتجاجاتها ومن باب إنصاف الجميع في هذا الجانب دون غضاضة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات

حصد فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 حوالي 27 مليون دولار بعدما تم طرحه عرضه بشباك التذاكر المحلي وهو أحدث أعمال الأنيميشن التي أطلقتها شركة يونيفرسال.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

فيلم Despicable Me 4 يقوم ببطولته ويل فيريل، ستيف كارل، جوي كينج، ماديسون بولان، كريستين ويج، وغيرهم، ويخرجه كريس ريناود، وباتريك ديلاج.

أحداث فيلم Despicable Me 4

تدور أحداث فيلم Despicable Me 4 حول ترحيب عائلة المينيونز بعضو جديد، الذي يقرر تعذيب والده، ويواجه عدوا جديدا وتضطر العائلة إلى هرب.

ببحث فيلم "Despicable Me 4" عن تحقيق ما يقرب من 120 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر خمسة أيام حتى الأحد المقبل.

فيلم Despicable Me 4


فيلم Despicable Me 2 احتل المركز الأول في أول نهاية أسبوع يعرض بها في أميركا حيث جمع إيرادات قدرها 83 مليون دولار متجاوزاً بذلك نجاح الجزء الأول في عام 2010، وقد حقق الفيلم إيرادات في أميركا وصلت إلى 360 مليون دولار بينما حقق إيرادات عالمية وصلت إلى 493 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليصير مجموع إيرادات الفيلم 854 مليون دولار مما يجعله ثاني أكبر فيلم في عام 2013 عالمياً.

الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • عمومية النادي العلمي تزكي مجلس الإدارة الجديد لدورته المقبلة لمدة عامين مقبلين
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • علي غنيم رئيسًا بالتزكية لغرفة السلع وأدهم دهب نائبًا
  • النادي العلمي الكويتي: ماضون في تفعيل التعاون مع الجهات العامة والخاصة وتنمية طاقات الشباب واستثمارها
  • مستثمري العاشر تطالب الحكومة الجديدة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها
  • «مستثمري العاشر»: على الحكومة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • 28 يوليو .. عمومية طارئة لاتحاد الكرة للموافقة على تعديل النظام الأساسي
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي