بعد عامين من عرض مسلسل «فاتن أمل حربي»، لا تزال الطفلة ريتال ظاظا تُبهر المشاهدين بأدائها المميز في المسلسل.

لم تتوقف إعجابات الجمهور عند موهبة ريتال فقط، بل امتدت لتشمل تشابهها الكبير مع الفنانة نيللي كريم، مما أثار تساؤلات حول كيفية اختيارها للدور.

وكشف صناع العمل أن «ريتال» خضعت لاختبارات كبيرة قبل اختيارها، لكونها شبيهة نيللي كريم، لتجسيد دور «يارا» الابنة الكبرى للفنانة في المسلسل.

نجحت «ريتال» في جذب انتباه المشاهدين بأدائها الطبيعي وتفاعلها مع الأحداث، مما أضاف عمقًا للشخصية وجعلها من أكثر الشخصيات المحبوبة في المسلسل.

ريتال ظاظا تشارك مُجددًا نيللي كريم «فراولة»

وتشارك الطفلة ريتال ظاظا، مُجددًا الفنانة نيللي كريم، من خلال مسلسل «فراولة» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم على إحدى شاشات الشركة المتحدة، إذ تؤدي دور ابنة الفنان صدقى صخر، الذي يؤدي شخصية طبيب نفسي في أحداث العمل. 

 وشاركت الطفلة «ريتال» عدة صور من كواليس المسلسل عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مدونة عليها: «رمضان 2024 مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم وصدقي صخر، دعواتكم».

معلومات عن شبيهة نيللي كريم بعد ظهورها في فراولة؟ اسمها ريتال ظاظا تبلغ من العمر 13 عامًا. تم اختيارها منذ عامين للمشاركة في فاتن أمل حربي، بسبب الشبه الكبير بينها وبين نيللي كريم، وذلك حسبما نشرت على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». تلعب الطفلة ريتال الباليه بنادي الجزيرة.

تنتمي الطفلة ريتال ظاظا لعائلة فنية، فوالدها الممثل محمد ظاظا، الذي قدم أكثر من فيلم ومسلسل، أشهرها «تيمور وشفيقة»، وجدها عازف الدرامز في فريق The Black Coats البلاك كوتس، وهي فرقة موسيقية متخصصة في الغناء والمزيكا الغربية، وابن خالة والد ريتال هو الموسيقار هشام خرما، بينما ابن خالة جدها هو الموسيقار الكبير عمر خيرت.

مسلسل فراولة 

ومسلسل فراولة، بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، ولمشاهدته خلال شهر رمضان، بدون فواصل إعلانية، يمكنك من خلال منصة watchit.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فراولة مسلسل فراولة مسلسلات المتحدة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • معلومات عن كرنفال البحر الأحمر للفنون.. شارك فيه 22 فنانًا من 12 دولة
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم