رؤيا الأخباري:
2024-09-19@20:35:39 GMT

جحرة تشعل مشاجرة وتتسبب بمقتل شخص في البقعة

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

جحرة تشعل مشاجرة وتتسبب بمقتل شخص في البقعة

القاتل والمغدور تصادفا في أحد شوارع البقعة عندما نشبت بينهما مشاجرة حول تحديق كل منهما بالآخر

دفع تحديق صاحب أسبقيات بآخر من أرباب السوابق كذلك، تواجد كلاهما في أحد شوارع البقعة إلى نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، ليطعن أحدهما الآخر بسكين ما أدى إلى وفاته على الفور.

اقرأ أيضاً : الأمن: القبض على شخص قتل آخر خلال مشاجرة في البقعة

ووجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل القصد للقاتل الذي تبين أنه من أصحاب القيود الجرمية، مقررا توقيفه 15 يوما قابلة للتجديد في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل بحسب مصدر مقرب من التحقيق.

وقال المصدر لـ"رؤيا" إن المغدور من أصحاب القيود الجرمية وبحقه 50 قيدا جرميا و3 قيود منع سفر إلى جانب قيود ذات علاقة بالمخدرات والسرقات وغيرها.

وأشار المصدر إلى أن القاتل والمغدور تصادفا في أحد شوارع البقعة عندما نشبت بينهما مشاجرة حول تحديق كل منهما بالآخر (جحرة عين)، واتهام أحدهما بالتحديق إليه والسبب وراء ذلك ما أدى إلى تبادلهما الشتائم والصراخ، ليستل القاتل السكين ويطعن المغدور بطعنتين نافذتين قاتلتين.

وكانت مديرية الأمن العام قد أعلنت في وقت سابق، إن بلاغا ورد إلى غرفة عمليات شرطة البلقاء بوجود شخص ثلاثيني تعرّض للطعن، في منطقة البقعة إثر مشاجرة مع آخرين، حيث جرى التحرّك للمكان على الفور وتبين أنه توفي نتيجة لإصابته وجرى نقل الجثة إلى مركز الطب الشرعي، وبوشرت التحقيقات لتحديد مرتكب الجريمة.

ووفقا للبيان فإنه خلال التحقيقات وجمع المعلومات تمكن المحققون من البحث الجنائي ومديرية شرطة البلقاء من حصر المشتبه به وضبطه وأداة الجريمة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مشاجرة البقعة مدعي عام عمان المخدرات فی أحد

إقرأ أيضاً:

​ محاولة ثانية لاغتيال ترمب تشعل الشارع الأمريكي من جديد

ورغم مسارعة الرئيس جو بايدن ونائبة الرئيس كامالا هاريس، التي تخوض الشوط الأخير من السباق الرئاسي، إلى التنديد بمحاولة اغتيال ترمب، لمّح المرشح الجمهوري إلى تحميل بايدن وهاريس مسؤولية ما يتعرض له من اضطهاد سياسي ومحاولات قتل فعلية، في ظل تساؤلات حول تأثير ذلك في خلط حسابات حملتي كل من المرشحيْن الرئاسييْن وخيارات الأميركيين.

وظهرت «روابط» للموقوف بمحاولة الاغتيال الأحد راين ويسلي روث (58 عاماً) مع أوكرانيا، إذ عبّر عن رغبته في الموت دفاعاً عنها في الحرب مع روسيا

مقالات مشابهة

  • غارات تركية تستهدف موقعاً في السليمانية وتتسبب بحرائق واسعة
  • في الوقت القاتل.. سان جيرمان يخطف الفوز من جيرونا
  • إصابة طالب بطلق نارى فى مشاجرة والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم بسوهاج
  • "الجارديان": قيود على حسابات المراهقين على "إنستجرام" لتعزيز إشراف الآباء
  • أنغام تشعل حفل جدة بصيحة فتافيت السكر
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى أحد الكباري
  • 109 مستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة
  • عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة
  • ​ محاولة ثانية لاغتيال ترمب تشعل الشارع الأمريكي من جديد
  • طريقة فعالة لإزالة بقع الشحم من الملابس.. تخلصي منها في أقل من دقيقة