لجريدة عمان:
2024-10-02@03:34:24 GMT

جمعية عمومية في مجيس وقانونية في صحار

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

جمعية عمومية في مجيس وقانونية في صحار

تعقد الجمعية العمومية بنادي مجيس اجتماعها العادي يوم الجمعة 8 من شهر مارس الجاري وذلك بقاعة النادي، ودعا مجلس إدارة النادي جميع الأعضاء الراغبين في المشاركة ولديهم عضويات منتهية إلى تجديدها حتى يتم مثولهم أمام الاجتماع الذي ينتظر أن يناقش جملة مواضيع تعنى بالعام المنصرم 2023 ومن أهمها ما يتعلق بالتقريرين الإداري والمالي وما تم إنجازه وما يتعلق بالمشاريع الحالية والمقبلة التي يسعى مجلس الإدارة لتنفيذها.

وسيكون المجال متاحا أمام أعضاء الجمعية للتباحث مع مجلس الإدارة برئاسة الطيب بن عبدالنور الفارسي لمناقشة أمور أخرى تهم كيان النادي والتطرق لما يخص مشاركة فريقي اليد والطائرة في هذا الموسم بالإضافة إلى مشاركات النادي في الفترة المقبلة.

وفي نادي صحار أنهى مجلس إدارة النادي برئاسة داود بن سليمان الشيزاوي تشكيل اللجنتين بالنادي اللتين تعنيان بالجانب القانوني وتتمثلان في لجنة الانضباط وتتألف من محمد بن عبدالله الموسوي وتركي بن عبدالله الصالحي وحمزة بن عبدالله الدبدوب ولجنة الاستئناف وتضم عيسى بن سليمان الكيومي والدكتور عيسى بن خميس الغيثي ومحمد بن راشد الشافعي وعمر بن مبارك الشيزاوي أمين سر عام للجنة.

ويأتي تشكيل اللجنتين لمساعدة مجلس الإدارة فيما يتعلق بالأمور التي قد تواكب دورات النادي الداخلية التي يقيمها للفرق الأهلية التابعة له بحيث تتاح الفرصة للفرق لتقديم احتجاجاتها ومن باب إنصاف الجميع في هذا الجانب دون غضاضة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة

قالت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية مساء اليوم الثلاثاء إنها تعاملت مع الطائرات التابعة لدولة الكويت كافة وتحويل مساراتها لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة وحالة عدم الاستقرار فوق الأجواء المضطربة سياسيا وذلك وفق الاجراءات التي تحفظ سلامة الرحلات وأمنها.

وأوضح نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي وأمن الطيران المدني بالتكليف المتحدث باسم (الإدارة) عبدالله الراجحي إن “بعض الرحلات ستتأخر عن موعد وصولها نظرا لتغيير مسارها لتصل بإذن الله إلى أرض الوطن”.

وذكر أنه “لا خطر على الناقلات الكويتية حيث يتم التعامل مع الأحداث وفق الإجراءات الكفيلة بوصولها بأمن وسلامة إلى وجهاتها سواء إلى دولة الكويت أو إلى المطارات الأخرى”.

المصدر كونا الوسومالطيران المدني مطار الكويت

مقالات مشابهة

  • الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • د.حماد عبدالله يكتب: وزارة للأقاليم الإقتصادية !!
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • عبدالله آل حامد: اليوم الإماراتي للتعليم يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • مجلس النواب يصوت بالإجماع على تعيين “عيسى” محافظًا للمركزي و”البرعصي” نائبًا
  • "التعليم" تحذر من الشكاوى الكيدية.. وقانونية لـ "اليوم": العقوبات تقديرية
  • جمعية الرابطة تقر تعيين مجلس الإدارة الحالي لأربعة أعوام قادمة
  • "عمومية المحكمة العليا" تناقش تشكيل الدوائر للعام القضائي الجديد
  • قزيط: لا يوجد حل حتى الآن يتعلق بحالة الانقسام داخل مجلس الدولة